مركز الفلك الدولي: الاردن داخل خطر الصاروخ الصيني الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
-2021-05-02

البريد: المكاتب الرئيسية تستقبل برقيات المعزين بوفاة الامير محمد

البريد: المكاتب الرئيسية تستقبل برقيات المعزين بوفاة الامير محمد

جفرا نيوز - أعلن الناطق الرسمي باسم البريد الاردني زهير العزه عن دوام بعض المكاتب البريدية لتقديم خدمة البرقيات فقط للجمهورخلال يومي الجمعة والسبت وفق البرنامج الذي تم إعداده من قبل إدارة البريد.
 
وقال العزه إن إدارة البريد طلبت من مدراء مديريات البريد في كافة انحاء المملكة فتح المكاتب في المراكز الرئيسية في كل محافظة من أجل التسهيل على المواطنيين الراغبين بإرسال برقيات التعزية الى الديوان الملكي العامر بوفاة صاحب السمو الملكي المرحوم بإذن الله سمو الامير محمد بن طلال .
 
وأشار الى أن المكاتب في مراكز المديريات ستقوم خلال العطلة الرسمية بفتح أبوابها لاستقبال الاخوة المواطنيين يومي الجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة الثانية عشرة والنصف من اليومين المذكورين، على أن تعود لممارسة الاعمال الشاملة والمناطة بها وفق جدول الدوام الرسمي إعتبارا من يوم الاحد القادم .