الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة وفيات الأردن السبت 8-5-2021 ارتفاع عدد الوفيات المنظورة في قضية "حادثة مستشفى السلط" إلى 9 "السياحة الداخلية" بين مطرقة كورونا وسندان الحظر الليلي..خسائر فادحة وضعف بالإقبال على الرحلات هل سيتم تخفيف إجراءات الحظر بعد هبوط نسبة الفحوصات الإيجابية؟ 9047 وفاة كورونا منذ دخول الوباء إلى المملكة %40 تراجع الزراعات الصيفية في جرش بنية تحتية متهالكة وغياب لمشاريع الصيانة في الأغوار الوسطى إتلاف 495 لتراً من العصائر وترحيل 8 بسطات أجواء معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة غدًا الأردنيون يرصدون الصاروخ الصيني أثناء عبوره سماء الطفيلة الأوقاف تدين اقتحام الأقصى والاعتداء على المصلين البلبيسي: مراجعة إجراءات الحظر الجزئي بعد عيد الفطر وخطة لعودة الحياة لطبيعتها في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2021-05-02 01:27 pm

ريال مدرير وجهة هالاند و مبابي المثالية

ريال مدرير وجهة هالاند و مبابي المثالية

جفرا نيوز- مازال ريال مدريد وصحافته يملكون حلماً وهو التوقيع مع أحد النجوم العالمية في خط الهجوم، والتركيز الأساسي كله يشمل كلاً من إيرلينج هالاند وكيليان مبابي.

من المتوقع أن تُجهز إدارة ريال مدريد خطة للتعاقد مع واحد منهما هذا الصيف، ولكن مع انتشار أخبار مستقبلهما طرحت الصحافة المدريدية سؤالاً عن فائدة هذا الانتقال لكلا اللاعبين.

حيث ذكرت صحيفة ماركا أن ريال مدريد قد يكون في حاجة لكلا اللاعبين، ولكن هالاند ومبابي كذلك يحتاجون الفريق الملكي إذا أرادوا أن يقوموا بخطوة كبيرة في مسيرتهم.


الريال يملك جينات البطولة

فريال مدريد على بُعد 6 مباريات من نهاية الموسم وحظوظه كبيرة في الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع فريق دمرته الإصابات وبمشاركة لاعبين لم يكن أحد يثق بهم في بداية الموسم.

فقد نجح زيدان بلاعبين مثل أودريوزولا وميليتاو وميجيل جوتيريز وأنتونيو بلانكو وأريباس وإيسكو في أن يلعبوا دوراً هاماً ومؤثراً، ونجح المدرب الفرنسي في تعويض الفريق الأبيض بهم في ظل الإصابات المتكررة لبعض اللاعبين الأساسيين.

فقد تخطى ريال مدريد فريق ليفربول رغم وجود 7 إصابات وذهابه إلى الآنفيلد بدون ظهير أيمن، وتغلب الفريق على 53 إصابة هذا الموسم وربما يكون في 29 مايو القادم بطلاً للدوري ودوري الأبطال، ولذلك ربما تكون هذه الأشياء مهمة لوضعها في الاعتبار من جانب هالاند أو مبابي عند اتخاذ قرار بشأن مستقبلهم، وهو أن الريال يملك جينات البطولة.