النسخة الكاملة

ريال مدرير وجهة هالاند و مبابي المثالية

الخميس-2021-05-02 01:27 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- مازال ريال مدريد وصحافته يملكون حلماً وهو التوقيع مع أحد النجوم العالمية في خط الهجوم، والتركيز الأساسي كله يشمل كلاً من إيرلينج هالاند وكيليان مبابي.

من المتوقع أن تُجهز إدارة ريال مدريد خطة للتعاقد مع واحد منهما هذا الصيف، ولكن مع انتشار أخبار مستقبلهما طرحت الصحافة المدريدية سؤالاً عن فائدة هذا الانتقال لكلا اللاعبين.

حيث ذكرت صحيفة ماركا أن ريال مدريد قد يكون في حاجة لكلا اللاعبين، ولكن هالاند ومبابي كذلك يحتاجون الفريق الملكي إذا أرادوا أن يقوموا بخطوة كبيرة في مسيرتهم.


الريال يملك جينات البطولة

فريال مدريد على بُعد 6 مباريات من نهاية الموسم وحظوظه كبيرة في الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع فريق دمرته الإصابات وبمشاركة لاعبين لم يكن أحد يثق بهم في بداية الموسم.

فقد نجح زيدان بلاعبين مثل أودريوزولا وميليتاو وميجيل جوتيريز وأنتونيو بلانكو وأريباس وإيسكو في أن يلعبوا دوراً هاماً ومؤثراً، ونجح المدرب الفرنسي في تعويض الفريق الأبيض بهم في ظل الإصابات المتكررة لبعض اللاعبين الأساسيين.

فقد تخطى ريال مدريد فريق ليفربول رغم وجود 7 إصابات وذهابه إلى الآنفيلد بدون ظهير أيمن، وتغلب الفريق على 53 إصابة هذا الموسم وربما يكون في 29 مايو القادم بطلاً للدوري ودوري الأبطال، ولذلك ربما تكون هذه الأشياء مهمة لوضعها في الاعتبار من جانب هالاند أو مبابي عند اتخاذ قرار بشأن مستقبلهم، وهو أن الريال يملك جينات البطولة.