مركز الفلك الدولي: الاردن داخل خطر الصاروخ الصيني الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2021-05-02 11:57 am

جامعة الزرقاء: صدور عدد جديد من المجلة العربية الدولية لتكنولوجيا المعلومات

جامعة الزرقاء: صدور عدد جديد من المجلة العربية الدولية لتكنولوجيا المعلومات

صدر العدد الثالث من المجلد الثامن عشر لعام 2021 من المجلة العربية الدولية لتكنولوجيا المعلومات (IAJIT) The International Arab Journal of Information Technology، حيث يحتوي هذا العدد على أربعة عشر بحثاً علمياً محكّماً في مجال تكنولوجيا المعلومات.
علماً بأن مجلة (IAJIT) هي مجلة علمية محكّمة ومفهرسة ولها عامل تأثير مقداره (0.742)، متخصصة في مجال الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، وتصدر باللغة الإنجليزية بواقع ستة أعداد سنوياً. تعتبر (IAJIT) المجلة العلمية الرسمية لجمعية كليات الحاسبات والمعلومات في الجامعات العربية المنبثقة عن اتحاد الجامعات العربية والتي تضم في عضويتها كافة كليات تكنولوجيا المعلومات في الجامعات العربية أعضاء الاتحاد، وتصدر عن جامعة الزرقاء في الأردن.
يشرف على المجلة هيئة تحرير عالمية موسعة، بالإضافة إلى لجنة تحكيم عالمية من ذوي الخبرة والاختصاص من مختلف الجامعات العربية والأجنبية. والمجلة العربية الدولية لتكنولوجيا المعلومات مفهرسة ً من قبل 14 مؤسسة عالمية:

1.Thomson Science Citation Index Expanded
2.Thomson Journal Citation Reports/Science Edition
3..Elsevier A&I database SCOPUS
4.Ulrich's Periodicals Directory.
5.DataBase systems and Logic Programming (DBLP).
6.EBSCO.
7.Documents in Computing and Information Science (DOCIS)
8.Microsoft LIBRA for Academic Search.
9..The Index of Information Systems Journals
10.Biblioislam.net.
11.Knowledge World Center.
12.Biblioislam.net.
13.Open J-Gate – Engineering & Technology (JET).
14.Genamics JournalSeek.
ولمزيد من المعلومات حول المجلة يمكن الرجوع إلى موقع المجلة على الإنترنت على العنوان:- www.iajit.org