وفيات الأردن الثلاثاء 3-8-2021 الأردن موعود بـ 3 مليارات هذا العام وزير نقل أسبق يدعو لنقل تجربة الباص السريع للمحافظات..ويتوقع ترك المواطنين مركباتهم .. واستخدامة العبابنة: أشخاص تلقوا المطعوم وظهرت عليهم أعراض شديدة من الحساسية قبيلات: الطالب المشتبه بإصابته بكورونا أو المخالط سيُطلب منه فحص PCR الطابور الصباحي لـ(50)% من الطلبة الموجودين في المدرسة طقس الاردن الثلاثاء: الحرارة أعلى من معدلها 600 ألف دينار دعم لبرنامج أردننا جنة بشهرين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات الثلاثاء -أسماء اللجنة الملكية : عدد النواب لن يكون 150 الرفاعي: أي اجندات خارجية بين اعضاء اللجنة سيبلغ بها جلالة الملك الرفاعي : الخضراء أخطأت واعتذرت ولا أقبل التكفير العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الملقي والفقهاء العلي تدعو لتوظيف التكنولوجيا بترويج المنتجات الوطنية الرفاعي: اللجنة الملكية قطعت شوطاً كبيراً فيما أوكل إليها الملك: مسيرة التحديث مستمرة بالرغم من محاولة البعض وضع المعيقات دودين: الحكومة ستعلن قريباً عن برنامج التعافي الاقتصادي تسجيل 11 وفاة و 990 إصابة جديدة بفيروس كورونا طلبة الجامعة الأردنية يطالبون بإعادة فتح برنامج دكتوراه في الإرشاد النفسي والتربوي لا رفع لمعدلات “الشامل” المطلوبة للتجسير
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2021-04-26 06:38 pm

الملكة تزور قرية الفيصلية في مادبا وتلتقي سيدات جمعية اليسرى الخيرية

الملكة تزور قرية الفيصلية في مادبا وتلتقي سيدات جمعية اليسرى الخيرية

جفرا نيوز - التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم مع رئيسة وأعضاء مجلس ادارة جمعية سيدات اليسرى الخيرية، وذلك خلال زيارة إلى قرية الفيصلية في محافظة مادبا بهدف الاطلاع على جزء من برامج التمكين الاقتصادية للمرأة وبحث سبل مساعدتها لتعزيز دورها في تحسين مصادر الدخل للأسر.

واستعرضت رئيسة الجمعية السيدة ابتسام الشعراء مشاريع وبرامج عمل السيدات في المنطقة واستجابة المستفيدات للتعامل مع الآثار الناجمة عن فيروس كورونا.

كما تبادلت جلالتها الحديث مع أعضاء الجمعية وعدد من المستفيدات حول سبل تطوير الأعمال التي يتم تبنيها من خلال الجمعية وخاصة في زراعة النباتات العطرية والمستخدمة في الوصفات المنزلية العلاجية.

وتأسست جمعية سيدات اليسرى الخيرية عام 0920 وتهدف إلى تمكين المرأة من خلال بناء قدراتها وتزويدها بفرص التمكين الاقتصادي. وتقدم الجمعية خدماتها للأسر المحتاجة والأيتام وأفراد المجتمع حيث تشمل الخدمات جلسات توعية ومساعدات عينية ودعم للأشخاص ذوي الإعاقة وتقديم منح لصاحبات المشاريع المدرة للدخل.

وفي عام 2017 قدم الديوان الملكي الهاشمي بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن التي تقدم الدعم الفني للجمعية عدداً من المنح لدعم الأفكار والمشاريع المدرة للدخل، لسيدات من المنطقة.