طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2021-04-25 10:24 am

بنك الإسكان يطلق حملة الاسترجاع النقدي بنسبة 25% على مشتريات العملاء عبر بطاقات فيزا الائتمانية

بنك الإسكان يطلق حملة الاسترجاع النقدي بنسبة 25% على مشتريات العملاء عبر بطاقات فيزا الائتمانية

جفرا نيوز - أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة – حملة ترويجية خاصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تتيح لعملائه من حملة البطاقات الائتمانية (فيزا) استرجاع نقدي وبنسبة 25% من مجموع الحركات المنفذة لمشترياتهم من خلال قطاعات متاجر محددة ومتعددة وذلك كل ثلاثاء على مدار الشهر الفضيل.

وتهدف الحملة الترويجية الخاصة بالمتعاملين ببطاقات بنك الإسكان فيزا الائتمانية إلى مكافأة العملاء وحثهم على استخدام البطاقات الائتمانية بدلاً من النقد عند تنفيذ مشترياتهم من خلال قطاعات متاجر متعددة (المخابز والحلويات، السوبر ماركت ومحلات البقالة، والمحامص، ومحلات اللحوم والأسماك) والتمتع بالقيمة المضافة العالية التي توفرها هذه البطاقات.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الحملة والتي تنتهي مع نهاية شهر رمضان المبارك تأتي ضمن مجموعة من البرامج والمزايا التي يقدمها بنك الإسكان لعملائه من حملة البطاقات الائتمانية أو الدفع المباشر، كبرنامج إسكان كوينز الذي يمنح مستخدمي البطاقات عند تنفيذ مشترياتهم من خلال البطاقة نقاط يمكنهم استبدالها بالعديد من المكافآت، وبرامج الخصومات في العديد من المتاجر على اختلاف فئاتها، إضافة إلى برنامج التقسيط عند الشراء من خلال البطاقات الائتمانية.