النسخة الكاملة

نهاية مخيبة لعروسين حاولا الزواج في “بيت أحلام” لا يملكانه.. هكذا انتهت خطتهما

الخميس-2021-04-24 10:17 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حاول زوجان طموحان، من ولاية فلوريدا الأمريكية، إقامةَ حفل زفافهما لمدة يومين في قصر لم يكن لديهما إذن لاستخدامه، لكن خطتهما لم تسِر وفق رغباتهما، بل إن مراسم الزفاف انتهت حتى قبل أن تبدأ.

صحيفة The Guardian البريطانية، قالت الجمعة 23 أبريل/نيسان 2021، إن العريس كورتني ويلسون، وعروسه شينيتا جونز، كانا قد أرسلا دعوات مفصلة للعائلة والأصدقاء لحضور حفل زفافهما في "منزل الأحلام".

كان من المخطط أن يُقَام الحفل يوم السبت 24 أبريل/نيسان 2021، يليه إفطار متأخر يوم الأحد، لكنهما لم يحصلا على إذن من المالك ناثان فينكل لعقد الحدث هناك، حسبما ذكرت قناة WTVJ، التابعة لشبكة NBC في ميامي.

وصفت الدعوات التفصيلية قصة حب الخطيبين، وكيف جمعهما القدر بعد 30 عاماً من لقائهما في المدرسة الثانوية، وعرض كورتني على شينيتا الزواج ليلة عيد الميلاد.

عندما وصل الخطيبان إلى القصر في صباح يوم الزفاف، مستعدَّين لبدء "التحضيرات"، رآهما المالك عند البوابة واتصل على الفور بالشرطة.

خطة الزفاف تنتهي بالفشل
وفقاً لصحيفة South Florida Sun Sentinel، قال فينكل خلال اتصاله بالطوارئ: "هناك أشخاص يعتدون على ممتلكاتي، ويستمرون في مضايقتي والاتصال بي، ويقولون إنهم سيقيمون حفل زفاف هنا، وإنها رسالة من الله، لا أدري ماذا يحدث، كل ما أريده هو أن يتوقفوا عمّا يفعلون".

حين طُلِب منهما الرحيل امتثل كورتني للأمر دون مشكلات، ولم تُوجَّه أي اتهامات للخطيبين. وقال كورتني لصحيفة South Florida Sun Sentinel إنه "لا يريد الحديث عن الأمر".

من جانبه، قال كيث بولياكوف، محامٍ من مدينة ساوث ويست رانشز، حيث يقع القصر، افترض الزوجان أنَّ العقار سيكون شاغراً بعد زيارة مفتوحة للمنزل قبل عدة أشهر، متظاهرين بأنهما مشتريان محتملان.

بعد بضعة أشهر من الزيارة اتصل ويلسون بفينكل ليسأل عمّا إذا كان من الممكن استخدام الفناء الخلفي لحفل زفافهما، لكن المالك رفض على الفور.

أضاف المحامي بولياكوف، لصحيفة South Florida Sun Sentinel: "اعتقد الرجل أنه منزل شاغر ولم يدرك أنَّ فينكل يعيش في العقار في منزل مختلف. لم يكن لدى هذا الرجل أي فكرة أنه يعيش هناك، هل تتخيل الصدمة التي كانت على وجهه عندما ظهر عند البوابة ووجد المالك في المنزل؟".

وفي النهاية لم يُعقد حفل زفاف كورتني وشينيتا في ذلك اليوم، ولا كان ذلك بالتأكيد منزل أحلامهما.