النسخة الكاملة

امرأة ألصقت جفنيها بالغراء خطأ! وضعت غراء الأظافر المكسورة بدلاً من قطرات العين

الخميس-2021-04-24 09:43 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ألصقت سيدةٌ من ولاية ميشيغان الأمريكية عينيها بطريق الخطأ، حين خلطت بين زجاجاتي قطرات العين وغراء الأظافر، بحسب ما ذكره موقع LiveScience الأمريكي، الجمعة 23 أبريل/نيسان 2021.

فقد قالت ياسيدرا ويليامز إنّها خلدت إلى النوم دون خلع عدساتها اللاصقة، ثم استيقظت في الواحدة صباحاً وأرادت خلعها وفقاً لشبكة WXYZ الأمريكية. ونظراً لجفاف عينيها، كانت ياسيدرا بحاجةٍ إلى قطرات العين لمساعدتها في إزالة العدسات.

لذا مدت يدها إلى حقيبتها، حيث تحتفظ بزجاجةٍ صغيرة من قطرات العين. لكنها كانت تحتفظ أيضاً بزجاجةٍ صغيرة من غراء الأظافر في الحقيبة لإصلاح مشكلات الأظافر المكسورة.

أدركت ياسيدرا الخطأ متأخراً، إذ قالت للشبكة الأمريكية: "فكرت في نفسي: يا إلهي! لقد دخلت في عيني. ثم حاولت إزالتها، لكنّها أغلقت عيني. لذا بدأت في رشها بالماء البارد، وحاولت إبعاد الجفون عن عيني بدون جدوى".

كان قرار ياسيندا بوضع المياه في عينيها قرارٌ جيد. إذ قال الدكتور جورج ويليام، طبيب العيون: "إذا دخل أي شيء بين عينيك، فإنّ التصور الفوري يجب أن يكون محاولة غسل العينين. وربما تتسبب في حدوث فوضى، لكنك ستنقذ بصرك". وأردف أنّ ياسيدرا ليست الأولى التي تضع غراء أظافر في عينيها.

جرى اصطحاب ياسيدرا إلى المستشفى حيث أزال الأطباء عدساتها اللاصقة. وأردفت: "قالوا إنّ العدسات اللاصقة أنقذت حياتي". وأوضحت أنّها فقدت رموش أحد العينين لأنّ الأطباء اضطروا لقلب جفونها من أجل إزالة العدسة.

أضافت ياسيدرا أنّها لن تضع قطرات العين وغراء الأظافر معاً في نفس الحقيبة مرةً أخرى، وربما لن تستخدم غراء الأظافر بعد الآن أيضاً.