تسجيل 26 وفاة و 1007 إصابات جديدة بفيروس كورونا انخفاض أسعار الملابس والأحذية بالسوق المحلية البلقاء: 3 اغلاقات و138 انذارا لمحال تجارية إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديراً لمكتب جلالة الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان الجنايات تغلِّظ العقوبة بحق مكرِّرين لجناية السَّرقة وترفعها لـ 6 سنوات - تفاصيل "الغذاء والدواء" تدعو الأردنيين للإبلاغ عن أية أدوية غير متوفرة في الأسواق الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب ارتفاع رسوم إفراز الشقق والعمارات السكنية عشرة اضعاف تعذر الاستماع لشهادة مسؤول ملف كورونا السَّابق "وائل هياجنة" بقضية مستشفى السَّلط صندوق الحج يطلق منتجا تمويليا للمتقاعدين العسكريين التعليم العالي: 7 جامعات مستعدة لاستقبال الطلبة الأردنيين في كازاخستان شباب تغربوا داخل الوطن يفتقدون “دفء” لمة العائلة في رمضان تضارب الاراء بين خبراء وفنين على قانون امانة عمان الجديد و بعض المواد فيه 3 آلاف جرعة من لقاح كورونا لمراكز الإصلاح والتأهيل إطلاق "أردننا جنة" بعد العيد .. و اهتمام من الخارج بالقدوم إلى الأردن 32% نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة في الأقاليم الثلاث وفيات الأردن الخميس 6-5-2021 الخميس...انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء ربيعية في مختلف المناطق فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر المبارك كتله هوائية حارة تبدأ بالتأثير على الاردن السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-04-15 08:33 pm

صباح الجزائري تهاجم باب الحارة الجديد

صباح الجزائري تهاجم باب الحارة الجديد

قامت الفنانة السورية صباح الجزائري، بانتقاد و شن هجوم على الموسم الجديد من مسلسل باب الحارة مؤكدة انه لا يشبه العمل الأصلي الذي كانت تجسد فيه شخصية ام عصام.

وقالت صباح الجزائري ردا على سؤال ان كانت تتابع مسلسل باب الحارة: "اكيد ما بتابعه.. و أكيد ما بيشبه باب الحارة هذا عمل مختلف سموه باب الحارة"، وفق (نورت).

واوضحت أنها شاركت في تسع اجزاء من مسلسل باب الحارة مع المخرج بسام المنلا والذي وصفته بأنه صاحب المشروع والفكرة والنجاحات، متهمة القائمين على الموسم الجديد بانهم يستثمرون نجاح الاجزاء السابقة.

اما عباس النوري فقد انتقد بدوره العمل ووصف الموسم الجديد بأنه "سندوش فلافل بايتة"، حسب تعبيره.

و يذكر انه يقوم ببطولة هذا الموسم مجموعة الفنانين السوريين من بينهم: زهير رمضان، عبير شمس الدين، تولين البكري، سلمى المصري وغيرهم.