تسجيل 26 وفاة و 1007 إصابات جديدة بفيروس كورونا انخفاض أسعار الملابس والأحذية بالسوق المحلية البلقاء: 3 اغلاقات و138 انذارا لمحال تجارية إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديراً لمكتب جلالة الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان الجنايات تغلِّظ العقوبة بحق مكرِّرين لجناية السَّرقة وترفعها لـ 6 سنوات - تفاصيل "الغذاء والدواء" تدعو الأردنيين للإبلاغ عن أية أدوية غير متوفرة في الأسواق الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب ارتفاع رسوم إفراز الشقق والعمارات السكنية عشرة اضعاف تعذر الاستماع لشهادة مسؤول ملف كورونا السَّابق "وائل هياجنة" بقضية مستشفى السَّلط صندوق الحج يطلق منتجا تمويليا للمتقاعدين العسكريين التعليم العالي: 7 جامعات مستعدة لاستقبال الطلبة الأردنيين في كازاخستان شباب تغربوا داخل الوطن يفتقدون “دفء” لمة العائلة في رمضان تضارب الاراء بين خبراء وفنين على قانون امانة عمان الجديد و بعض المواد فيه 3 آلاف جرعة من لقاح كورونا لمراكز الإصلاح والتأهيل إطلاق "أردننا جنة" بعد العيد .. و اهتمام من الخارج بالقدوم إلى الأردن 32% نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة في الأقاليم الثلاث وفيات الأردن الخميس 6-5-2021 الخميس...انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء ربيعية في مختلف المناطق فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر المبارك كتله هوائية حارة تبدأ بالتأثير على الاردن السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-04-15 08:27 pm

أسرار لا يعرفها الجمهور عن إعلان شريهان الجديد

أسرار لا يعرفها الجمهور عن إعلان شريهان الجديد

 بعد غياب دام لأكثر من 19 عامًا، لم تشارك الفنانة الكبيرة شيريهان في أي عمل فني منذ العام 2002، بعد تعرضها للمرض الذي أثر على عملها في السنوات الأخيرة.

وفي مفاجأة جديدة، عادت الفنانة شيريهان للشاشة من جديد من خلال إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر.


ومن خلال الإعلان الخاص بها، وجهت شريهان رسالة إلى كافة محبيها قبل ظهورها على الشاشة الصغيرة في شهر رمضان.

وبدأت شيريهان رسالتها إلى جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» متسائلة: «هو العمر به كم ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟».

ثم تابعت: «أنا أعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعا ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيرا لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة».

ومن الأسرار التي لا يعرفها الجمهور عن إعلان شريهان الجديد:

أجر خيالي

تقاضت الفنانة شيريهان أجرًا خياليًا تقديمها إعلانا دعائيا لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التي أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة.

 

خط مدفوع لمدة عام

كما اشترطت الفنانة الاستعراضية الرائدة في تقديم فوازير شهر رمضان في تعاقدها على استخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام دون تكلفة، باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

 

مشاهدة الإعلان أولًا

ووضعت شريهان كذلك شرطا على الشركة بأن توافق على من سيشارك معها في الحملة الإعلانية، وأن تشاهدها قبل عرضها على الشاشة وتوافق عليها.

عرض الإعلان في صورة استعراض بنفس الأداء الذي اعتاد عليه الجمهور من الفنانة شريهان في ثمانينيات القرن الماضي، بينما تم الاستعانة بإحدى الفرق الأوروبية، التي قدمت استعراضات مسرحية شريهان "كوكو شانيل” التي لم تعرض بعد.