النسخة الكاملة

الحسين يستعين بـ الزبون وتدريبات ليلية للفريق

الخميس-2021-04-14 02:15 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- ستعان نادي الحسين اربد بنجم فريق الكرة السابق أنس الزبون، لتولي مهمة المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمدير الإداري المستقيل باسم الحلواني.

وجاء اختيار الزبون لهذه المهمة، لقربه من اللاعبين والنادي، واطلاعه على كامل التفاصيل، ودوره المعنوي في تحفيز نجوم الفريق لتحقيق نتائج لافتة.

 ويستعد الزبون اعتبارا من اليوم الأربعاء، لمباشرة عمله خلفا للحلواني الذي كان أيضا قريبا من اللاعبين، وبذل جهدا كبيرا مع الفريق قبل أن يستقيل لأسباب كثيرة.

ووافق الزبون على هذه المهمة، رغم عمله مدربا في فرق الفئات العمرية للنادي، لاكتساب الخبرة في العمل الإداري، والعمل بمعية مدرب أجنبي معروف وهو الروماني تيتا، الذي سبق أن درب منتخبات وطنية وأندية معروفة.

إلى ذلك، طلب المدرب تيتا من لاعبيه، الاستعداد لإجراء التدريبات خلال شهر رمضان المبارك عند الساعة العاشرة والنصف ليلا، رافضا فكرة إجراء التدريبات قبل الإفطار.

وفضل تيتا إجراء المباريات ليلا، بما يتناسب مع موعد إقامة منافسات دوري المحترفين في رمضان، كما أنه اعتبر أن اللاعب غير قادر على أداء التدريبات المناسبة في نهار رمضان بسبب الصيام، مطالبا لاعبيه بالاستعداد لبدء التدريبات الليلية اعتبارا من اليوم، علما أن يوم أمس شهد استراحة للفريق.