النسخة الكاملة

أبو زمع يضع التشكيلة النهائية والروح العالية سلاح الوحدات أمام النصر

الخميس-2021-04-14 02:01 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- رامي الرفاتي

يقص نادي الوحدات اليوم شريط المشاركة التاريخية لكرة القدم الأردنية في دوري ابطال آسيا البطولة الأكبر على صعيد القارة الصفراء، في اللقاء الأول الذي يجمع المارد الأخضر والنصر السعودي على ملعب مرسول بارك.

ويطمح الوحدات لخطف أولى النقاط واحراج العالمي، للحصول على جرعة معنوية إيجابية للنظر بعيداً في البطولة، والمنافسة على بطاقة التأهل.


تشكيلة

سيعتمد المدير الفني لنادي الوحدات على تشكيلة تتقن الانتقال السريع من الدفاع للهجوم، بهدف تشكيل الخطورة على مرمى النصر وإمداد المهاجم السنغالي عبد العزيز انداي بالكرات السانحة للتسجيل، وهذا الأمر يتطلب تواجد انس العوضات على الجهة اليمنى وأحمد هشام على الميسرة، لاستثمار سرعتهم والمهارات الفردية التي يمتلكونها، مع الاعتماد على الكرات الهوائية التي يجيد السفاح السنغالي تسجيل الأهداف من خلالها.

تشكيلة الأخضر في لقاء النصر، يجب أن تراعي الشق الدفاعي بصورة كبيرة، لوقف المد النصراوي المتوقع، والدفاع بقوة عن شباك الحارس أحمد عبد الستار الذي تشير التوقعات أن يكون الحارس الأساسي في اللقاء للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها.


الأرقام

يضم نادي الوحدات في تشكيلته عدد من اللاعبين المميزين، الذين يستطيعون تحقيق الأرقام المأمولة والخروج من اللقاء بالنتيجة التي يطمح اليها عبد الله ابو زمع.

التوقعات تشير أن يدخل الوحدات لقاء النصر، بالتشكيلة التي حصدت كأس السوبر مع إجراء بعض التعديلات التي تضمن للأخضر التوازن أمام النصر وتناغم الخطوط لعدم السماح للاعبي الخصم السيطرة على زمام الأمور وتشكيل الضغط على مرمى عبد الستار.



التخطيط

وضع المدير الفني عبد الله أبو زمع تشكيلته النهائية للقاء النصر، ودرس مكامن القوة للخصم والسلبيات التي يجب على لاعبي الأخضر استغلالها لتسجيل الأهداف وحسم النقاط الثلاث.

وتابع الجهاز الفني للأخضر ولاعبو الفريق، لقاءات مسجلة للخصم التي من الممكن أن تعود على الفريق ايجاباً في موقعة مرسول بارك.



المعنويات

عمل الكادر الإداري والفني لنادي الوحدات في الأيام القليلة الماضية، على شحذ همم لاعبي الفريق، لتقديم أفضل ما لديهم أمام النصر، وتسجيل نتيجة إيجابية تعكس حضور الفريق الحقيقي للمنافسة وأن غرض التواجد في البطولة لا يقتصر فقط على المشاركة.

وسيعتمد عبد الله أبو زمع، على معنويات اللاعبين المرتفعة لتحقيق أولى النقاط بمشوار الوحدات في البطولة القارية، وهذا الأمر سيكون من ضمن اولويات الجهاز الفني لتخطي أولى الاختبارات أمام العالمي النصر السعودي.