تسجيل 26 وفاة و 1007 إصابات جديدة بفيروس كورونا انخفاض أسعار الملابس والأحذية بالسوق المحلية البلقاء: 3 اغلاقات و138 انذارا لمحال تجارية إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديراً لمكتب جلالة الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان الجنايات تغلِّظ العقوبة بحق مكرِّرين لجناية السَّرقة وترفعها لـ 6 سنوات - تفاصيل "الغذاء والدواء" تدعو الأردنيين للإبلاغ عن أية أدوية غير متوفرة في الأسواق الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب ارتفاع رسوم إفراز الشقق والعمارات السكنية عشرة اضعاف تعذر الاستماع لشهادة مسؤول ملف كورونا السَّابق "وائل هياجنة" بقضية مستشفى السَّلط صندوق الحج يطلق منتجا تمويليا للمتقاعدين العسكريين التعليم العالي: 7 جامعات مستعدة لاستقبال الطلبة الأردنيين في كازاخستان شباب تغربوا داخل الوطن يفتقدون “دفء” لمة العائلة في رمضان تضارب الاراء بين خبراء وفنين على قانون امانة عمان الجديد و بعض المواد فيه 3 آلاف جرعة من لقاح كورونا لمراكز الإصلاح والتأهيل إطلاق "أردننا جنة" بعد العيد .. و اهتمام من الخارج بالقدوم إلى الأردن 32% نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة في الأقاليم الثلاث وفيات الأردن الخميس 6-5-2021 الخميس...انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء ربيعية في مختلف المناطق فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر المبارك كتله هوائية حارة تبدأ بالتأثير على الاردن السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
Friday-2021-04-14 12:37 pm

حادثة مروعة .. رجل يقتل زوجته أثناء السحور لشكه في سلوكها

حادثة مروعة .. رجل يقتل زوجته أثناء السحور لشكه في سلوكها

جفرا نيوز - أقدم رجل على قتل زوجته أثناء تناول وجبة السحور، أمس الثلاثاء، في مصر، وذلك بعد نشوب مشاجرة بينهما لشكه في خيانتها له.

ونشبت مشاجرة بين الزوج وزوجته موجها لها تهمة الخيانة مع صديق له، ليتطور الأمر بشكل سريع، قبل أن يندفع نحوها وفي يده سكين، مسددًا لها 12 طعنة.

وأبلغ السكان الشرطة بعد الأصوات الناجمة عن الشجار، والتي انتقلت على الفور إلى موقع الحادث، لتجد الزوجة وقد لفظت أنفاسها الأخيرة ومن حولها طفلتاها، بينما كان الزوج مصدومًا، لتلقي قوات الأمن القبض عليه.

وأقر الزوج بأن سبب فعلته هو شكه في سلوك المجني عليها، بأنها كانت على علاقة مع صديق له، الأمر الذي أثار جنونه ودفعه لقتلها.

ولم يتحمل الجاني كثيرًا بعد ارتكاب جريمته، فأثناء حبسه على ذمة القضية ساءت حالته النفسية، ثم لفظ أنفاسه الأخيرة، ليلحق بزوجته.