النسخة الكاملة

ريال مدريد يحسم كلاسيكو الأرض

الخميس-2021-04-10 11:54 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- خاص 

حسم ريال مدريد كلاسيكو الأرض أمام برشلونة، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الاسباني 

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة بالمركز الأول مؤقتاً، فيما توقف رصيد برشلونة عند 65 نقطة بالمرتبة الثالثة.

وضغط الفريقان صوب تسجيل هدف السبق، ليبتسم الحظ لكريم بنزيما وفي الدقيقة 16 الذي اسكن الكرة في شباك برشلونة بعد عدة تمريرات بين لاعبي ريال مدريد وصلت الكرة للوكاس فاسكيز على يمين منطقة الجزاء ليعكس الكرة داخل منطقة الجزاء وقابلها بنزيما بكعب القدم، لتعانق الشباك.

ضغط الريال لتعزيز النتيجة ليستطيع تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 28، عن طريق توني كروس، بعدما نفذ ركلة حرة غيرت الكرة اتجاهها بعد ارتطامها بدست وجوردي ألبا بالترتيب ثم سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض على رفاق ليونيل ميسي. 

الشوط الثاني 

حاول برشلونة تقليص الفارق، وضغط على مرمى كورتوا الذي ابدع في حماية شباكه لكنه وقف عاجزاً أمام أوسكار مينجويزا في الدقيقة 60، ليسدد كرة بنجاح داخل شباك ريال مدريد. 

عاد ريال مدريد للواجهة بعد هدف برشلونة، وحاول تعزيز النتيجة لكن التركيز غاب أمام مرمى تيرشتيجن، رد عليها برشلونة بضغط عالي لتحقيق التعادل الا أن القائم حرم البلوغرانا من هدف التعادل لينتهي اللقاء لصالح الريال بنتيجة هدفين مقابل هدفٍ واحد.