النسخة الكاملة

ياسمين صبري توجه رسالة سريعة بعد تعرضها لسخرية عارمة..صور

الخميس-2021-04-10 08:23 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - اضطرت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، للتوضيح بعد تعرضها لسخرية عارمة من جانب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت صبري عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" إنها لا تمتلك حسابات على موقع "فيسبوك"، وذلك بعد أن بدأت صفحة "نحو وصرف" موجة من السخرية على حساب مزعوم لها بسبب ضبط اسمها بالتشكيل، ولكن بطريقة خاطئة.

وقالت ياسمين صبري في تغريدتها: "لا يوجد لد اي حسابات علي الفيسبوك. هذا حساب مزور. وأنا سأغلقه".

لكن بعد هذه التغريدة لم تسلم الفنانة المصرية من السخرية والانتقادات بين المعلقين أيضًا، وجاء في التعليقات:" هقفله ولا حقفله"، " لا والله ميتين عليكي وعلى حساباتك يا شيخه روحي مين داري عنك".

لكن إحدى المتابعات دافعت عنها وقالت:" هي الناس بتتنمر علي لغتها ليه؟هي مفهماكم أنها واخده دكتوراه في اللغه العربيه الفصحى".

في الشأن الدرامي، لن تحضر ياسمين صبري سباق دراما رمضان 2021، منذ أن عرض لها آخر مسلسلاتها "فرصة ثانية" في رمضان الماضي.

وكان الفنان المصري، إدوارد، وصف مشاركته ياسمين صبري بطولة مسلسل "فرصة ثانية" بـ"أسوأ تجربة".

وتعيش ياسمين صبري حالة من القلق البالغ بعد مغادرة زوجها أحمد أبو هشيمة منزل الزوجية للإقامة في مكان آخر يمتلكه، ليكون بمعزل عن أسرته، بعد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وأجرت ياسمين صبري مسحة طبية ولكنها من المفترض ظهور النتيجة مساء الأربعاء الماضي، فيما أجرت أسرة أبو هشيمة مسحات طبية من باب الاطمئنان.

ونوهت المصادر إلى أن ياسمين صبري، عزلت نفسها كونها مخالطة مباشرة لزوجها، لكنها لا تتواجد في ذات محل إقامته الحالية، حيث بدأت بمباشرة البروتوكول العلاجي تحسبا لإيجابية النتيجة.

أما في أحدث إطلالاتها فقد ظهرت الفنانة ياسمين صبري على متابعيها، في صورة نشرتها على صفحتها الخاصة على إنستغرام، وهي تحتسي قهوتها على متن طائرتها الخاصة، أرفقتها بصورة لفنجان قهوة.

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها الذين أثنوا على جمال إطلالتها وعبروا عن حبهم الكبير لها.

ومن بين المعلقين على الصورة، الفنانة داليا مصطفى التي تمنت لياسمين صبري دوام الصحة والنعمة قائلة: "ربنا يديمها عليكي حبيبتي".