النسخة الكاملة

المساعيد: نحن على العهد والوعد ونقف خلف الملك والوطن

الخميس-2021-04-09 07:31 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - أكد النائب ذياب المساعيد أننا على العهد وعلى الوعد الذي ورثناه جيلا بعد جيل، على خط الوطن وخلف قائده المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الهاشمي، نثق به قائداً ومليكاً ملهماً محنكاً حكيماً، قاد سفينة الوطن وعبر بها ظروفاً وصعاب على مدار عقدين وسط محيط ملتهب صاخب مشبع بالفوضى والاجندات والمصالح.

وتالياً نص البيان الذي وصل لـ"جفرا نيوز" نسخة منه:

بسم الله الرحمن الرحيم

أننا على العهد وعلى الوعد الذي ورثناه جيلا بعد جيل، على خط الوطن وخلف قائده المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الهاشمي، نثق به قائداً ومليكاً ملهماً محنكاً حكيماً، قاد سفينة الوطن وعبر بها ظروفاً وصعاب على مدار عقدين وسط محيط ملتهب صاخب مشبع بالفوضى والاجندات والمصالح.

نمشي معه وخلفه، فهو بوصلة الوطن وصمام أمنه وامانه واستقراره، وجسور المحبة والوفاء والولاء تصل عمق الضمير والوجدان، نستوحيها من عرى العقيدة والعروبة، فهو سبط سيد الخلق محمد عليه افضل الصلاة والسلام وحفيد علي كرم الله وجهه وابن الحسين طيب الله ثراه.

فهو في أعيننا عبدالله مليكاً وسيداً ، وعرشة في القلوب حصناً حصينا من دونه سيوفا وارواح وحب وولاء، فهو وريث جيش المصطفى ووريث ثورة يعرب، وهو امل غد اردني عربي مشرق بأذن الله.

وقبيلة المساعيد كما كانت على مدار تاريخ الأردن الوطن  المنيع والعصي على المحن والظروف، تجدد العهد الموصول بأذن الله لقائد الوطن وسيده جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وهي كشأن باقي عشائر الوطن العزيزة، ستبقي ذخراً للشدائد وأبنائها الجند المخلصون للوطن ولجلالة الملك، وستكون على العهد دائماً في صف الوطن وحيث ما أراد مليكها.

حمى الله الوطن من كل شر وحمى الله مليكنا المفدى وابقاه ذخرا لأمته وشعبه.