إمساكية شهر رمضان 2021 في الأردن الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2021-04-09 10:50 am

هذه قائمة أجور المشاهير لكل إعلان يروجوه عبر "إنستغرام"

هذه قائمة أجور المشاهير لكل إعلان يروجوه عبر "إنستغرام"

جفرا نيوز - نشر موقع "Hopper HQ"، المهتم بإحصائيات وأرقام مواقع التواصل الاجتماعي، بيانات أكثر مشاهير "انستغرام" حصولا على الأموال مقابل الإعلانات التي يقومون بنشرها في العام 2020.

 

وتصدر الممثل الأمريكي دوين جونسون "ذا روك" القائمة، إذ يتقاضى على المنشور الإعلاني الواحد مليون دولار، وذلك بفضل عدد متابعيه الذين تجاوزا حاجزا الـ227 مليونا.

 

في المرتبة الثانية، جاءت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر جونسون، التي تحصل على 986 ألف دولار مقابل كل منشور إعلاني، إذ يبلغ عدد متابعيها 224 مليونا.
 
وفي المرتبة الثالثة، حل أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي يتقاضى 889 ألف دولار لكل منشور إعلاني عبر "إنستغرام".

 

وتبعت كريستينانو في المرتبتين الرابعة والخامسة، نجمتا تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بـ858 ألف دولار، وآريانا غراندي 853 ألف دولار.

 

وتضمنت قائمة الخمسين الأوائل نجما عربيا وحيدا، هو المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي.

 

وحل صلاح في المرتبة الـ34، وبواقع 180 ألف دولار لكل منشور إعلاني عبر "إنستغرام".