دودين: نمضي مع الملك إمساكية شهر رمضان 2021 في الأردن الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2021-04-09 09:24 am

هل الملقحون ضد كورونا محصّنون من الإصابة بالفيروس؟

هل الملقحون ضد كورونا محصّنون من الإصابة بالفيروس؟

جفرا نيوز - كشفت دراسة علمية حديثة أنّه بالرغم من أنّ جميع لقاحات كورونا تنجح بشكل مذهل في الوقاية من المضاعفات الخطيرة للمرض. ومن الوفاة. إلّا أنّ مدى نجاحها في منع نقل العدوى لا يزال غامضاً نسبياً.

قال متحدّث باسم الوكالة بأنّه: "من الممكن إصابة بعض الأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل. ولكن لا يوجد دليل حول ما إذا كان بإمكانهم نشر الفيروس للآخرين”.

من جهة أخرى قال بول دوبريكس، مدير مركز أبحاث اللقاحات في جامعة بيتسبرغ. بأنّ: "البيانات تشير إلى صعوبة إصابة الأشخاص الذين تم تلقيحهم لكن لا تفكر لثانية واحدة في أنهم لن يصابوا بالعدوى”.