ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة إضاءة مؤسسات وشوارع وميادين المملكة بألوان العلم الأردني احتفاءً بمئوية تأسيس الدولة تفاصيل الحالة الجوية خلال شهر رمضان
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2021-04-08 09:31 pm

النائب غازي السرحان: نقف خلف قيادة جلالة الملك وولي العهد لتعزيز مسيرة الاردن

النائب غازي السرحان: نقف خلف قيادة جلالة الملك وولي العهد لتعزيز مسيرة الاردن

جفرا نيوز- اعلن النائب غازي السرحانفي بيان له وقوفه  خلف قيادة جلالة الملك وولي العهد لتعزيز مسيرة الاردن وتاليا ماجاء في البيان: 
 بسم الله الرحمن الرحيم

الى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى.

ارفع لمقامكم السامي أسمى ايات الولاء والاخلاص لجلالتكم والعرش المفدى والانتماء للوطن الحبيب راجياً من الله العلي القدير ان يمدكم بموفور الصحة والعافية وان يحفظ الأردن العزيز بأهله.

واني اوكد لجلالتكم باني وابناء قبيلة السرحان واهلكم وعزوتكم في البادية الشمالية والبادية الاردنية وابناء الوطن بشكل عام وقوفنا خلف قيادة جلالتكم وولي عهدكم المفدى بكل حزم وتأكيد لتعزيز مسيرة الاردن الحر بقيادتكم الفذة النابعة من ارثكم الهاشمي ومبادى ثورة جدكم الشريف الحسين بن علي التى اعادت للعرب والمسلمين عزتهم وكرامتهم وصانت حقوقهم الوطنية والدينية والعروبية المستمدة من رسالة جدكم العظيم محمد صلى الله عليه وسلم المبعوث رحمة للعالمين.

مولاي المعظم
الاردن قوي بقيادتكم الفذة ومحبة اهلكم واخلاصهم وولائهم المطلق للعرش الهاشمي.
والاردن بفضل قيادة جلالتكم وحكمتة استطاع على مر السنين من تجاوز الازمات والمحن والخروج بكل قوة وشموخ وعنفوان وقد اكدتم للعالم اجمع ذلك.

مولاي المعظم
انت القائد والاب والاخ وراعي الاسرتين الصغيرة (الهاشمية الكريمة) والكبيرة (الاردن العظيم) الشامخ بكم، ولسوف يسير ابناء الوطن بقيادتكم نحو البناء وتعزيز سمعة الوطن لتتمكن بشعبك الابي المخلص الوفي والمؤمن بالدور الهاشمي من حماية القدس والمقدسات والدفاع عن قضية العرب والمسلمين الأولى (القضية الفلسطينية).
ولتخفيف الاثر الاقتصادي الصعب الذي يعيشة الاردن كباقي دول العالم من جائحة كورونا وحالة الركود الاقتصادي الناجمة عنها.
حفظ الله جلالتكم وولي عهدكم وادام على الاردن الغالي وأهله الخير والبركة ليبقى منارة عز وفخار للعرب والمسلمين والعالم اجمع.

غازي المقيبل السرحان
نائب البادية الشمالية
محافظة المفرق