الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة إضاءة مؤسسات وشوارع وميادين المملكة بألوان العلم الأردني احتفاءً بمئوية تأسيس الدولة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2021-04-08 08:00 pm

صاحبة أطول أظافر بالعالم تقرر قصها بعد 30 عاما

صاحبة أطول أظافر بالعالم تقرر قصها بعد 30 عاما

 تخلصت صاحبة أطول أظافر في العالم (امرأة أمريكية) منها في عطلة نهاية الأسبوع، التي ظلت ترافقها لمدة 30 عاما.

حطمت آيانا وليامز، من مدينة هيوستن الأمريكية، رقم "غينيس" للأرقام القياسية لأطول أظافر أصابع في العالم في عام 2017، عندما بلغ طولها نحو 19 قدما، وكانت تهدر أكثر من زجاجتي طلاء أظافر و20 ساعة لتجميلها، بحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

ولكن قبل أن تتخلص وليامز من أظافرها الطويلة للغاية، حققت رقم قياسيا جديدا، هو 24 قدما و0.7 بوصة.

وقصت آيانا ليامز أظافرها داخل مكتب لأمراض الجلدية في فورت وورث، في ولاية تكساس، وذلك باستخدام أداة دوارة كهربائية.

ونقلت موسوعة "غينيس" عن وليامز قولها: "مع أظافري أو بدونها سأظل الملكة، أظافري لا تصنعني، أنا أصنع أظافري".

وصرحت وليامز أنها تخطط لزراعة أظافرها لكي تصل إلى 6 بوصات فقط، بينما ستعرض أظافرها الطويلة التي تخلصت منها في متحف بأورلاندو في ولاية فلوريدا.

وقررت آيانا وليامز التخلص من أظافرها بعد عدم قدرتها على القيام ببعض الأنشطة، مثل غسل الأطباق ووضع الملاءات على السرير.

كما أوضحت أنها تسعى حاليا إلى تشجيع صاحب أطول أظافر من بعدها لكي يصنع التاريخ والدخول في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية.

ولا تزال لي ريدموند هي صاحبة أطول أظافر في العالم على الإطلاق، التي بدأت في إطالتهما منذ عام 1979، ووصل طولها إلى 28 قدما، لكنها فقدتها في حادث سيارة في عام 2009.