القوات المسلحة تفعّل خطة مكافحة الجراد حريق في هنجر تابع لمصنع بولسترين بالبلقاء العثور على سائحين تائهين في غابات برقش توقعات بإعطاء اللقاح لكافة الكوادر السياحية في العقبة "خلال الأيام القليلة القادمة" 20 مخالفة لمنشآت تجارية في الزرقاء الزراعة تنفي إهداء السودان لحوماً للشعب الأردني وفاة ثلاثيني بحادث سير في القطرانة مشروع لتحديث شبكات مياه فقوع بالكرك بقيمة 823 ألف دولار افتتاح ديوان قبيلة بني صخر خلال الفترة القادمة نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة: 63 % في الشمال و61% بالوسط و32% بالجنوب هل الحليب الخام يكفي لإنتاج مشتقات الألبان وتوفيرها بالسوق المحلي؟ الحاج توفيق: مبيعات رمضان الحالي الأقل منذ 10 سنوات وزارة الصحة تثير غضب الأردنيين عودة فحوصات كورونا الإيجابية للارتفاع الصحة : 61 وفاة 1596 إصابة كورونا جديدة في الأردن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحويطات والمومني وجرار 74 مخالفة لعدم الالتزام بالسقوف السعرية المرصد الوطني يثمن جهود محافظ العاصمة في التعاون الزرقاء: 60 شخصا خالفوا قرار الحظر الشامل الصحة تؤكد ضرورة إجراء فحوصات لمخالطي الحالات المؤكدة بفيروس كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-04-08 10:31 am

شكوى جديدة بحق الفيصلي

شكوى جديدة بحق الفيصلي

جفرا نيوز- قدم حارس مرمى فريق الفيصلي السابق لكرة القدم غيث السرحان، شكوى رسمية ضد النادي، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة منذ الموسم الكروي الماضي.

وجاءت هذه الشكوى، بعد أن فشل الحارس في اقناع النادي بالحصول على المستحقات بشكل ودي، ما دفعه للجوء إلى تقديم شكوى للجنة أوضاع اللاعبين في اتحاد الكرة.

ويستعد السرحان لتحديد وجهته المقبلة، بعد انتهاء عقده مع الفيصلي بنهاية الموسم الكروي المقبل، حيث تلقى مفاتحات شفوية من عدة أندية، خاصة في الدرجة الأولى، بانتظار حسم وجهته قريبا.

الجدير بالذكر أن حارس مرمى الفيصلي السابق معتز ياسين، سبق وأن قدم شكوى ضد النادي قبل حوالي أسبوعين، للمطالبة بمستحقاته المتأخرة.