النسخة الكاملة

الجزيرة بلا كهرباء وماء وأزمة الرواتب تعود للواجهة

الخميس-2021-04-08 10:18 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز-كشف المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم أمجد ابو طعيمة، عن الأوضاع الصعبة والمزرية التي وصل اليها فريق كرة القدم، الذي يتدرب دون رواتب، ودون ماء أو كهرباء، معتبرا أن هذه الأوضاع تدفعه احيانا للتفكير بالاستقالة، قبل أن يتريث حرصا على ناديه.

 وأشار أبو طعيمة اعتقد أن رفع الحجز عن أموال النادي، سيعيد الاستقرار للفريق، من دون أن يعلموا أن الجزيرة يعيش أوضاعا صعبة جدا، وصلت إلى أمور لا يمكن الحديث عنها، حفاظا على اسم النادي وعراقته.

وقال: لا رواتب للاعبين الذين يلوحون يوما بعد يوم بالاحتجاب، ويضغطون على الجهاز الفني للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة، معتبرا أن الراتب أبسط حقوق اللاعب المحترف "في حال كان هناك احتراف أصلا”.

وقال أبو طعيمة متنهدا: نتدرب على ملعب النادي، حيث تفتقد غرف اللاعبين للكهرباء المقطوعة منذ أشهر طويلة، بسبب عدم القدرة على دفع الفواتير، كما أن روائح الحمامات تثير اشمئزاز اللاعبين، نتيجة انقطاع المياه عن غرف اللاعبين، حدث ولا حرج عن الكثير من هذه التفاصيل المزرية التي لا تليق بناد من الدرجة العاشرة.

وكشف أبو طعيمة أن ملابس اللاعبين في التدريبات لا تليق بفريق بحجم وعراقة الجزيرة، الذي يقدم مستويات جيدة في البطولات المحلية رغم غياب الامكانات، وأبسط الأمور التي يجب أن تتوفر.

وطالب المدرب محبي وعشاق النادي، بضرورة مساندة الفريق في المرحلة المقبلة، معتبرا أن التعبير عن التضامن مع النادي بالكلام فقط لا يكفي، بل على المقتدرين دعم الفريق ماديا، أو المساعدة في البحث عن داعمين من رجال أعمال وشركات.