إمساكية شهر رمضان 2021 في الأردن الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2021-04-08 09:47 am

قاض مصري يغرم نفسه بسبب رنين هاتفه خلال الجلسة

قاض مصري يغرم نفسه بسبب رنين هاتفه خلال الجلسة

جفرا نيوز - شهدت محكمة في مصر، اليوم الأربعاء، واقعة هي الأولى من نوعها في تاريخ القضاء المصري؛ حيث غرم قاضٍ نفسه لتعطيله سير الجلسة.

وفي التفاصيل، أصدر المستشار محسن كلوب، نائب رئيس مجلس الدولة، رئيس محكمة القضاء الإداري في أسوان، قرارًا بتوقيع غرامة على نفسه مقدارها 500 جنيه (31.85 دولار)؛ لأنه تسبب في تعطيل سير الجلسة أثناء نظره إحدى الدعاوى.

وبحسب قرار هيئة المحكمة، غرم القاضي نفسه أثناء الجلسة وهو على المنصة أمام المتقاضين، بعدما رن الهاتف المحمول الخاص به.

وسادت حالة من الجدل والدهشة بين المحامين والمتقاضين الحاضرين، بعد صدور القرار؛ لكون الواقعة هي الأولى من نوعها، فكيف لقاض وهو رئيس الجلسة أن يخل بنظامها؟ بل ويعاقب نفسه على ذلك.