إمساكية شهر رمضان 2021 في الأردن الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2021-04-07 07:26 pm

الإصابة تبعد سواريز عن فريقه أتلتيكو مدريد

الإصابة تبعد سواريز عن فريقه أتلتيكو مدريد

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم إصابة نجمه الأورغوياني لويس سواريز في قدمه اليسرى.

وقال متصدر الدوري الإسباني عبر بيان رسمي إن المهاجم خضع للفحوصات طبية بعد إحساسه بآلام في التدريبات.

وأضاف النادي الإسباني أن اللاعب يخضع حاليا للعلاج دون تحديد مدة غيابه عن الفريق.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن لويس سواريز شعر بآلام عضلية قبل انطلاق مران أتلتيكو، مما أجبر الجهاز الفني على استبعاده لمعرفة طبيعة ما يعاني منه النجم الأوروغواياني.

ويستعد الفريق لمواجهة ريال بيتيس في مباراة مقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يشار إلى أن سواريز يحتل وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 19 هدفاً بالتساوي مع جيرارد مورينو مهاجم فياريال، فيما يتصدر القائمة ليونيل ميسي قائد برشلونة برصيد 23 هدفا.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، ويأتي خلفاً منه برشلونة في الوصافة برصيد 65 ثم ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وخاض فريق اتلتيكو مدريد 29 مباراة في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمة ما بين 20 انتصاراً و6 تعادلات و3 هزائم.