دودين: نمضي مع الملك إمساكية شهر رمضان 2021 في الأردن الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2021-04-07 01:51 pm

العلي ترفض وجود الاعلام خلال اجتماعها بالاستثمار النيابية

العلي ترفض وجود الاعلام خلال اجتماعها بالاستثمار النيابية

جفرا نيوز- رامي الرفاتي 
 

اعترضت وزير الصناعة والتجارة مها العلي، اليوم الأربعاء، على تواجد المصورين الصحفيين، في اجتماع لجنة الإقتصاد والاستثمار ووزارة الصناعة والتجارة، لمناقشة مشروع قانون غرف الصناعة والتجارة لسنة 2018، مما دعا مغادرتهم القاعة.

وطلب رئيس اللجنة النائب خالد ابو حسان، من المصورين العودة للقاعة وتغطية حيثيتها قبل نقل الاجتماع للمسرح، مؤكداً أن مجلس النواب بشكل عام ولجنة الاقتصاد والاستثمار بشكلٍ خاص، منفتحين على الإعلام بجميع تفاصيل ما يناقش داخل حرم المجلس.

وبررت وزير الصناعة والتجارة مها العلي، أن اعتراضها على تواجد المصورين، بسبب الاكتظاظ الكبير الذي شهدته القاعة ومدى خطورته، مشيرة أنها لم تقصد ما فهم من حديثها.