الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة إضاءة مؤسسات وشوارع وميادين المملكة بألوان العلم الأردني احتفاءً بمئوية تأسيس الدولة
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2021-04-07 12:26 pm

جريمة مروعة ..القبض على امرأة اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها

جريمة مروعة ..القبض على امرأة اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها

جفرا نيوز - أقدمت امرأة في مصر، على قتل زوجها، بمساعدة عشيقها، كانت على علاقة غير شرعية معه لمدة عامين.

وكشفت التحريات أن الزوجة انتظرت المجنى عليه أثناء عودته من عمله وطالبته أن يترك نجلها الصغير وألا يصطحبه هذه المرة رفقته فى العمل، متحجة بمرض طفلها وكانت على اتفاق مع عشيقها على التخلص من الزوج.

وأعلمت الزوجة عشيقها بميعاد عودة الزوج من العمل بسيارته فقام المتهم بالاستعانة بصديقه لأن الضحية كان يعلم ملامح عشيق زوجته فأوعز إلى صديقه أن يستوقف سيارة المجنى عليه ويستغيث به فقام بالتوقف لمساعدته وما إن وقف حتى تمكن منه المتهمان.

وقام الثاني بنحره مع تواجد المتهم الأول ثم لاذا بالفرار، حيث أمرت النيابة العامة حبس المتهمين والزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات وإحالة القضية أمام محكمة جنايات القاهرة.