الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة إضاءة مؤسسات وشوارع وميادين المملكة بألوان العلم الأردني احتفاءً بمئوية تأسيس الدولة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2021-04-07 12:04 pm

استشهاد مسنة فلسطينية دهسا من قبل مستوطن في الخليل

استشهاد مسنة فلسطينية دهسا من قبل مستوطن في الخليل

جفرا نيوز - استشهدت صباح اليوم الأربعاء، المسنة الفلسطينية شفيقة أبو عقيل، من بلدة السموع جنوب مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية، جراء دهسها من قبل مستوطن يهودي متطرف عمدا، حسبما أعلنت بلدية السموع في بيان.

وذكرت القناة العبرية السابعة، اليوم الاربعاء، أن مسنة "75 عاما" أصيبت بجروح حرجة ، جراء تعرضها للدهس على طريق مستوطن قرب الخليل، وتم نقلها للعلاج في مستشفى سوروكا داخل اسرائيل.