إمساكية شهر رمضان 2021 في الأردن الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2021-04-07 11:45 am

الزعبي: وزير المالية "العسعس" وظف صديقه مديراً وعمره 63 عاماً !

الزعبي: وزير المالية "العسعس" وظف صديقه مديراً وعمره 63 عاماً !

جفرا نيوز- رامي الرفاتي 
 
قال النائب فواز الزعبي خلال جلسة النواب التشريعية صباح اليوم، أن وزير المالية قام بتوظيف صديقه الذي يبلغ من العمر 63 عاماً، براتب كبير للغاية دون حسيب أو رقيب.

وكشف الزعبي أن تعينات الحكومة في الشركات والهيئات المستقلة، يعود على معارف شخصية أو لشخصيات متنفعة فقط، دون النظر للقامات الأردنية التي تستيطع شغل الوظائف الإدارية.

وبين الزعبي أن مجلس النواب يشرع للحكومة التي تعمل كما يحلو لها، وخاصة بعد جملة التعينات السابقة لشخصيات من أصحاب النفوذ كبدت الشركات الحكومة خسارات بملايين الدنانير.