الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة إضاءة مؤسسات وشوارع وميادين المملكة بألوان العلم الأردني احتفاءً بمئوية تأسيس الدولة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2021-04-07 11:12 am

العرموطي: الحكومة لم تجب عن سؤال حول صندوق "همة وطن" ..وجدل بعد قطع الصوت عنه

العرموطي: الحكومة لم تجب عن سؤال حول صندوق "همة وطن" ..وجدل بعد قطع الصوت عنه

جفرا نيوز- رامي الرفاتي 
 
تساءل النائب صالح العرموطي، خلال الجلسة التشريعية صباح اليوم الأربعاء، عن أسباب عدم إجابة الحكومة على الاسئلة النيابية والاستفسارات الواردة من أعضاء المجلس.

وبين العرموطي أنه توجه بسؤال لحكومة الدكتور بشر الخصاونة، حول صندوق همة وطن وآلية تصرف الحكومة بموجودات الصندوق، الذي وجد من أجل تخفيف تبعات فيروس كورونا على المواطنين وبعض القطاعات المتضررة من اثار الجائحة منذ فترة طويلة، ولم تمنحه الحكومة أي اهتمام أو تكلف نفسها بالإجابة عليه.

كما اعترض النائب صالح العرموطي على آلية قطع الصوت عليه من قبل موظفي مجلس النواب، اثناء الحديث وطرح بعض الملاحظات على مشروع قانون معدل لقانون الفوائض المالية لسنة 2019.

وقال العرموطي لرئيس مجلس النواب عبد المنعم العودات، "من سمح للموظف قطع الصوت علي اثناء الحديث"، الذي بدوره أكد على حق النائب بالحديث وعدم قطع الصوت عليه.

ورد النائب اسامة العجارمة على ما ورد من رئيس مجلس النواب عبد المنعم العودات على النائب العرموطي، مشيراً أن عمل الموظف يجب أن يكون مرتبط بإنهاء النواب مقترحاتهم لا برئيس المجلس أو أي شخص من الأمانة العامة.