الملك وولي العهد يزوران صرح الشهيد- صور ارتفاع على درجات الحرارة وكتلة هوائية حارة الأربعاء السيسي للملك: نتمنى لكم ولشعبكم مزيدا من الازدهار الجيش العربي الذراع الأقوى في مواجهة الأزمات خلال مئة عام الاردن.. انخفاض في حالات "كورونا" النشيطة انجازات الأردن في الصحة خلال 100 عام ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي وفاة شخص واصابة ستة اخرين اثر انهيار داخل نفق في الكرك 31 % وفيات كورونا خلال الأربعة اسابيع الأخيرة من إجمالي العدد الكلي غياب الإنترنت وعدم توفر أجهزة لوحية يحرم طلبة سوريين من حق الدراسة الفجوة الجندرية: تقدم الأردن إلى المرتبة 131 من بين 156 دولة هزة أرضية بقوة 3.1 درجة تضرب خليج العقبة محطات في مئوية الدولة الأردنية الأولى "جفرا نيوز" ترصد نبض عمان.. أهلا.. أهلا.. يا رمضان.. "صور" الأردن في مئويته الأولى..إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم التحديات أجواء باردة وأمطار متفرقة صباحاً في أغلب مناطق المملكة ممثلو قطاعات تجارية يبحثون الأحد تحديات مرتبطة بعملهم في ظل كورونا الشاب حاتم يوسف العيسوي في وضع صحي حرج محافظ الزرقاء: اعطاء الأولوية لتجريف وادي الظليل لخدمة اهالي المنطقة إضاءة مؤسسات وشوارع وميادين المملكة بألوان العلم الأردني احتفاءً بمئوية تأسيس الدولة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2021-04-07 09:11 am

ولادة طفل خلال رحلة لـ "مصر للطيران" فوق الخرطوم

ولادة طفل خلال رحلة لـ "مصر للطيران" فوق الخرطوم

جفرا نيوز - في حادثة نادرة، وضعت امرأة تشادية مولودها الجديد على إحدى رحلات شركة مصر للطيران القادمة من العاصمة التشادية نجامينا.

خلال رحلة الطائرة وفوق الأجواء السودانية وبالتحديد فوق العاصمة الخرطوم، فجاءت آلام الولادة الأم،التي كانت بصحبة طفليها، لتطلب المساعدة من طاقم الطائرة.

أعطى قائد الطائرة تعليماته باتباع كافة الإجراءات لسلامة الراكبة والرحلة، حيثتم التعامل من قبل أفراد الركبالطائر مع الحالة بشكل سريع واحترافي، وفقا لبيان لشركة مصر للطيران.

وأشارت الشركة إلى أن الرحلة اضطرت إلى الهبوط اضطراريا في مطار أسوانللاطمئنان علي سلامة الراكبةالتشادية بصحبة طفليها ومولودها الجديد، بعد إتمامها عملية الولادة بسلام علي متن الطائرة.

عادت الطائرة مرة أخرى من مطار أسوان لتستأنف رحلتها في طريقها إلى مطار القاهرة، وفقا لشركة مصر للطيران.