القبض على السائق الذي ظهر وبيده أداة حادة هدد بها أحد الاشخاص بالطريق العام تسهيل إجراءات دخول الشاحنات والمسافرين عبر عدة معابر طقس الاردن الجمعة: الحرارة أعلى من معدلاتها بـ10 درجات دودين: فتح القطاعات بشكل تدريجي في حزيران صلاتي الفجر والمغرب لا يشملهما أيام الحظر الشامل العجارمة؛ لا يمكن وقف جرم إطالة اللسان إلا بتعديل قانون العقوبات المستثنون من الحظر الشامل طرح عطاء نقل النفط العراقي للأردن خلال أسبوعين الزراعة وصول اعداد محدودة من الجراد الصحراوي للمدورة رئيس بلدية المفرق:اغلاق شارعين ونقل البسطات لتنظيم الوسط التجاري والحدمن الأزمة في رمضان الحكومة تصدر تعليمات الدوام المرن في الخدمة المدنية توجيهات ملكية بتخفيض اشتراكات التأمين الصحي الاختياري لابناء المتقاعدين العسكريين العبداللات يطلب كشف تفصيلي بقضايا إطالة اللسان المنظورة أمام المدعي العام كريشان يدعو رؤساء لجان البلديات لإجراء تسويات مالية لتحصيل المبالغ المستحقة على المواطنين الحكومة تخصص 100 وظيفة سنوياً لأبناء المتقاعدين العسكريين ضمن التشكيلات مصادر: الحكومة ستسمح بأداء صلاة الجمعة في المساجد الاسبوع القادم سيراً على الاقدام الداخلية تطلق 7 خدمات إلكترونية جديدة بعد اتصال الملك بـ "آثار الدباس" .. الاستئناف تقضي بعدم مسؤوليتها عن جرم اطالة اللسان إحالات إلى التقاعد في وزارة الصحة - أسماء اللحوم السودانية في الأسواق الأردنية خلال يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2021-04-06 06:36 pm

شركه بروج للطاقه تعلن عن تحقيق صافي إيرادات قدرها 153.6 مليون درهم للسنه المنتهيه في 31 ديسمبر 2020.

شركه بروج للطاقه تعلن عن تحقيق صافي إيرادات قدرها 153.6 مليون درهم للسنه المنتهيه في 31 ديسمبر 2020.

جفرا نيوز- أبوظبي

أعلنت اليوم شركة بروج للطاقة عن نتائجها المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر، 2020، فقد سجلت  إيرادات بلغت 41.8 مليون دولار في عام 2020 وصافي دخل قدره 17.2 مليون دولار في عام 2020.

وبلغت الأرباح المعدلة قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك 29.1 مليون دولار في نهاية عام 2020.

قال نيكولاس إل باردينكوبر ، الرئيس التنفيذي لشركة بروج للطاقه و بروج للاستثمارات البترولية والغاز :
"في عام 2020 ، واصلنا تشغيل المرحلة الأولى من خطتنا التشغيلية بكامل طاقتها مما أدى إلى تحقيق هوامش ربح عالية خلال العام. ان هذا القطاع لايزال  يحظى بأهمية إستراتيجية كبيرة  في الاسواق المحليه والعالميه، حيث يدعم توفر هذا النوع من البنية التحتية واحتياجات التخزين طلب صناعات النفط والمشتقات البتروليه  ويعزز اداء وعمل السوق بكل كفاءه. وكذلك خلال العام ، تمكنا أيضًا من إكمال إصدار 200 مليون دولار من عائدات طرح السندات الذي أتاح لنا توفر رأس المال اللازم التي ستساعدنا في الانتقال الى المرحلة الثانية وبدأ العمل بها ".

وتابع  باردينكوبر :"نتوقع أن تكون المرحلة الثانية جاهزة للعمل بكامل طاقتها في الأسابيع المقبلة. حيث تم التعاقد على المرحلة الثانية بالكامل وبعد الانتهاء منها سيتم توسيع سعتنا التخزينية بحوالي 600,000 متر مكعب ، أي ما يعادل 3.8 مليون برميل. وبالتالي، وبهذه الزياده المتوقعه بما يقارب مليون متر مكعب او مايعادل 6.3 مليون برميل، سوف نكون ثاني اكبر مشغل تخزيني مستقل في اماره الفجيرة.