النسخة الكاملة

تائيد وولاء لجلالة الملك من الجمعيات الخيرية في الاغوار الجنوبية

فتحي الهويمل

الخميس-2021-04-05
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - اكدت الجمعيات الخيرية في لواء الاغوار الجنوبية التفافها حول جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والقيادة الهاشمية وان امن واستقرار الاردن خط احمر وتقف في المرصد لمن يعبث بالوحدة الوطن .
 
ودعاء رئيس ائتلاف الجمعيات الخيرية للواء الاغوار ورئيس الجمعية الوطنية للتاهيل فتحي الهويمل الالتفاف حول القيادة الهاشمية وتأكيد الخطوات التي قامت بها القوات المسلحة والاجهزة الامنية للحفاظ على امن واستقرار الاردن .
 
وعبر الهويمل عن اعتزازة وفخره بالمواقف المشرفة لجلالة الملك الرامية لدعم القدس والمقاسات والوصاية الهاشمية .
 
وقالت رئيس جمعية سيدات الصافي بان ابناء الاغوار الجنوبية تقف خلف جلالة الملك لمواقف التاريخية التي تخدم الامتين العربية والإسلامية وكذلك المحافظة على الوحدة الوطنية والنسيم الاجتماعي من مختلف المنابر والأصول ليكون هذا الوطن بفضل قيادتك وجيشة العربي واحهزتة الامنية يعتبر بلد الامن والامان والاستقرار.
 
وقال رؤساء الجمعيات الخيرية انهم يقفون خلف قيادة جلالة الملك والقوات المسلحة والاجهزة الامنية وتدعم التي تقوم بها للحفاظ على الامن والاستقرار وحماية مسيرة ومؤسسات من اي عبث او استهداف او تهديد مؤكدين ان ابناء الاغوار الجنوبية سيكونوا او المدافعين عن امن واستقرار هذا الوطن وقيادتة الهاشمية .
 
وشدد رؤساء الجمعيات ان استقرار الاردن اساسة استقرار النظام السياسي الراسخ بقيادة جلالة الملك عبدالله وان الاردن خط احمر لا يسمح لاحد العبث به .
 
حفظ الله الاردن وحفظ الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم .
حمى الله الوطن والاجهزة الامنية والقوات المسلحة الباسلة