النسخة الكاملة

التعايش الديني: نؤكد الالتفاف حول العرش وصاحب العرش

الخميس-2021-04-04 03:23 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أكد مركز التعايش الديني على الولاء للقيادة الهاشمية والوقوف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدّى والعزم على مواصلة العمل ليبقى الأردن صلباً عزيزاً وعصيّاً على كلّ النوايا الخبيثة. جاء ذلك في بيان صدر عن المركز صباح اليوم الأحد، ووقّعه رئيس المركز الأب نبيل حداد.

وأضاف البيان: جئنا اليوم نؤكّد تمسّكنا بثوابت الوطن، والإيمان بوحدة صفّه ورفضَنا المسّاس بأمنه، مؤكدين وقوفنا في وجه كل من يريد زعزعة استقراره، ومعلنين بكل وضوح الالتفاف حول العرش الهاشمي الغالي والولاء لصاحب العرش جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدّى. وإيماننا بالقيادة الهاشمية وجيشنا العربي وأجهزتنا الأمنية، الركيزة الأساسية في حفظ هذا الوطن ومنع العبث بأمنه واستقراره، ولأننا في الوطن الذي باركته السماء، نؤمن بحماية الله عزّ وجل لأرضه الطيبة.

وقال: نثمّن حرصَ أبناء أسرتنا الهاشمية على حماية ثراه الطهور وصونه ودعم أمنه، ووعيَهم ووقوفَهم الصّلبَ ضدّ ما يخدم زعزعة هذا الحمى العربي الهاشمي.

ودعا البيان أن يحفظ الله أردننا آمناً مطمئنًا ويحفظ جلالة قائدنا الملك عنوان الأمان والاستقرار والثقة ويوفقّه ولي عهده الأمين ويبارك أهلنا.

الأب نبيل حداد
رئيس المركز
الاحـد ٤ نيسـان ٢٠٢١ م