النسخة الكاملة

الحمود ضيفا "أبناء المملكة" في صالونهم الشبابي الخميس

أشرف أمير الكيلاني / مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني

الخميس-2021-04-01
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يستضيف البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " ، في صالونه الشبابي اليوم الخميس ، عضو مجلس الأعيان ومدير الأمن العام الأسبق العين فاضل الحمود ، بلقاءٍ حواري يحمل عنوان " دور الشباب في الحفاظ على النسيج الوطني " ، يُراعى في إنعقادهِ شروط السلامة العامة ، من لبسٍ للكمامات والتباعُد الإجتماعي .

وسيتحدث خلال اللقاء العين فاضل الحمود ويحاوره الشباب ، حول أهمية دور الشباب في الحفاظ على الوحدة الوطنية ، وتماسُك النسيج الوطني الأردني ، أمام مختلف التحديات التي تواجه الأردن في وقتنا الحالي .

المُنسق العام لبرنامج " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، قال بأن عقد هذا اللقاء الحواري الشبابي مع شخصية وطنية لها مكانتها وخبرتها في العمل العام ، وهو العين فاضل باشا الحمود ، ستكون هذه فرصة كبيرة للشباب من أعضاء أبناء المملكة ، ليكتسبوا المزيد من الخبرة والمعرفة ، التي نسعى لإكسابهم إياها من خلال عقد لقاءات لهم ، مع نُخب سياسية ووطنية من أصحاب الخبرة ، وصناع القرار .

وأضاف الكيلاني بأن الشباب كانوا ولازالوا محط إهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، ولا ننسى خطاب جلالته المشهور الموجه للشباب عندما قال لهم " صوتكم مسموع " ، ولذلك نعمل من خلال برنامج أبناء المملكة ، على تحفيز الشباب بأن يكون لهم دور فاعل في مختلف القضايا الوطنية .

ونذكر بأنّ برنامج أبناء المملكة ، هو برنامج وطني شبابي ، يهدف إلى توحيد جهود الشباب من مُختلف الأعمار والأطياف في طرح القضايا الوطنية الداخلية ، وحتى القضايا العربية والإقليمية ، وذلك في سبيل تعزيز دور الأردن بها ، من خلال تكاتف الجميع خلف القيادة الهاشمية المُظفرة .