النسخة الكاملة

الشيخ عامر ابو زمع التعمري احذروا الفتن واحفظوا الوطن

الخميس-2021-03-23 04:27 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز-  بسم الله الرحمن الرحيم ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)) صدق الله العظيم.

يا أبناء هذا الوطن العزيز تمر الاردن الآن بمرحلة حرجة وبأزمة خطيرة في ظل وباء كورونا ويجب على كل مسلم صادق وعلى كل وطني مخلص أن يحافظ على بلده وتراب هذا البلد.

يجب علينا أن نكون على يقظة وألا ننساق وراء المغرضين والحاقدين والأبواق المأجورة الذين يحسدوننا على ما نحن فيه من نعم الأمن والأمان في وطننا الغالي في ظل القيادة الهاشميه وعلى رأسها صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

وقال الشيخ ابو زمع : يا أبناء الوطن العزيز علينا أن لا ننجر للفتن وعلينا أن نلتف خلف قيادتنا الهاشمية لنشكل درعاً لحماية بلادنا من أطماع الحاقدين المغرضين الذين لايهابون في العمل علی هدم أوطانهم ويلحقون الأذی بأبناء جلدتهم و يسعون علی تمزيق وحدة الصف والنسيج الاردني سيلاحقهم التاريخ ويصورهم بأبشع الصور، التي ستطاردهم وذويهم علی مر الزمان.

وأكد الشيخ : أن الاردن اليوم تتكالب عليها المؤامرات والمتآمرين ولكن بعون الله سوف تبقى الاردن صخرة تتحطم عليها نوايا المتآمرين ومخططاتهم وسيوف الأعداء ورماحهم فلنكن جميعاً سدّا منيعاً أمام المتآمرين الذين يبغون في الارض فسادا.

وختاماً نسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الأردن وطناً وملكاً وشعباً من كل مكروه وادام الله عليها نعمة الأمن والاستقرار.