النسخة الكاملة

المسلماني يدعو الى الالتفاف حول القيادة الهاشميه وتوحيد الصف في ظل الظروف الوبائية والاقتصادية الصعبه

الخميس-2021-03-23 10:51 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز- دعا النائب السابق أمجد المسلماني إلى ضرورة وقوف الاردنيين جمعيا حول الأردن وقيادته الهاشميه في هذه الظروف الوبائية والاقتصاديه الصعبه التي يمر بها الوطن والأبتعاد عن الفتنه وعدم استغلال بعض الأخطاء الفرديه لتأجيج الاحتجاجات وخدمة الأجندات الشخصيه مما يؤثر على أمن الأردن وأستقراره. 

وأشار المسلماني في بيان له بأن الأردن ومنذ تأسيسه كان عصي على كل طامع وأن الشعب الأردني بقيادته الهاشميه كان دائما وابدا ما يغلب مصلحة الوطن العليا على أي مصالح واجندات وايدلوجيات شخصية أخرى وأن القوات المسلحة  التي نزفت دم أبنائها هي درع الوطن وحاجزه المنيع ضد أي طامع وانتهازي. 

وأكد المسلماني بأن الالتزام بأجراءات السلامه وقانون الدفاع التي فرضته الحكومه للحمايه من كورونا هو واجب وطني في هذه الظروف الاستثنائيه دون التقليل من أهمية المطالب الشعبيه وصوت الأردنيين الذي ينادي بضرورة تغير النهج إلا أن الأولوية حاليا هي تجاوز هذه المرحلة الصعبه والقضاء على الوباء الذي استنزف أرواح المئات من الأردنيين.

ونصح المسلماني الاردنيين بضرورة التسجيل للحصول على اللقاح وان التزامنا باجراءات السلامه و اللقاح هو السبيل الوحيد للخروج من هذه الازمه خلال بدايه الصيف القادم مطالبا بتسريع عمليه استيراد اللقاحات خلال الفتره المقبله.