النسخة الكاملة

بيان صادر عن عشيرة الـجريــري

الخميس-2021-03-21 05:36 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- هـــذا بيـــان للنــاس صـــادر عـن عـشــيرة الـجريــري

إنه لشرف عظيم لهذه العشيرة أن تكون خيطا في نسيج عباءة القبيلة الأردنية الواحدة والشرف الأعظم بأن تتفيأ هذه العشيرة وأقرانها من العشائر الأردنية ظلال الدوحة الهاشمية تحت راية سليل بيت النبوة.

صـــــاحب الـجـــلالة الـهاشـمــية الـمـلك عـبد الله الـثاني بن الحســين المـعـظـم

إننا وإذ نتقدم لعميد آل البيت بأحر التعازي بشهداء مستشفى السلط ولذويهم ، فإننا نغضب لغضبه ونشد على أياديه الخيرة ، تلك الغضبة التي تنم عن حرصه على الأردنيين وعن ألمه لأي مكروه يصيبهم وإننا إذ نثق بلجنة التحقيق العسكرية وقضائنا النزيه بكشف كل مقصر ومسائلته ومحاسبته بما يستحق.

ـ إن هذه العشيرة لم تستبدل يوما مواقفها أو تحيد عن ثوابتها منذ بيعتها لجدكم المغفور له الملك المؤسس رحمه الله وفقا لمكتسبات او عطايا ولم ترخِ لجام خيلها أو تغمد سيفها ولم تستبدل الذي هو ادنى بالذي هو خير ولم ترضخ يوما لقابع في كهوف خفافيش الظلام ولا لمتآمر داخل أو خارج حدود الوطن ، فقد رهنت أبنائها جنداً أوفياء في خندق الوطن ورصاصات قاتلة في بندقية أشرف الشرفاء من سلالة سيد المرسلين وخاتم النبيين من آل البيت الأطهار الذين أسسوا ورفعوا بنيان هذا الوطن فكان كالبنيان المرصوص سدا منيعا على كل متآمر وحاقد هماز مشاء بنميم عتل بعد ذلك زنيم.

ـ إننا وإذ ننظر بعين القائد الى مستقبل الأردن الواعد فإننا نقف كما كل الأردنيين الشرفاء في وجه خفافيش الظلام الساعين في إثارة الفتنة وإحداث الخراب أولئك الذين باعوا أنفسهم بثمن بخس دراهم معدودة لنقول لهم ولمن يشد على ايديهم خسئتم وخاب ظنكم .

ـ نعم قادرون .............. على الإنتصار على هذا الوباء.

ـ نعم قادرون .............. على أن نكافح الفساد ونستمر في البناء.

 ـ نعم قادرون .............. على دحر هذه الشرذمة المخربة .

نستمد عزمنا من عزم راعي الهدلة أبو الحسين أطال الله في عمره ونقول لغربان الظلام الناعقة بالخراب " يكفي " فإن لهذا العرين أسود تحميه وتذود عنه وتفتديه بالمهج والأرواح.

حمى الله الأردن وقائده وشعبه من كل بلاء و وباء و فتنة .


 ملتقى أبناء عشيرة الجريري