النسخة الكاملة

النائب ابو يحيى يكشف عبر ميلودي قصة فيديو "رح نمشيها هالمرة"

الخميس-2021-03-17 12:59 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – رصد – احمد الغلاييني

روى النائب سليمان ابو يحيى قصة الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الإجتماعي، اثناء الجلسة الطارئة لمجلس النواب لمناقشة قضية اوكسجين مستشفى السلط، والذي اجتزء من حديثه بكلمة "هل المرة راح نمشيها" والذي اثار غضب مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال النائب ابو يحيى عبر برنامج "علينا وعليك" الذي يقدمه الزميل شادي الزيناتي ويعده الزميلان حنين البيطار ونبيل العبادي، "ان مدة المدخلات النيابية هي دقيقتين وبعد الترحم على الشهداء كشفت ان وزير الصحة لايرد على الهواتف وشكينا له حجم الترهل الإداري في القطاع الصحي, ولكن لامجيب لنا, وقلت "هل المرة راح نمشيها، اقصد عدم ردود الوزراء على هواتفهم وملاحظات النواب وليس على احداث مستشفى السلط كما حاول ان يصوره البعض

وأكد ان الحديث اجتزء والناس فهمت خطأ قاصداً الحديث عن حادثة المستشفى وهذا الكلام غير صحيح اطلاقاً ,كاشفا عن تقديم شكوى بحق مواقع اخبارية وناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب عدم نشر التوضيح والفيديو الحقيقي.

واشار أن الناس لاعلاقة لهم , فالمسؤولية يتحملها من قطع الفيديو ونشره، مشيراً اننا نعيش في ازمة اقتصادية كبيرة والجو بشكل عام مشحون والناس الآن لاتحتاج اخطاء من وزير او نائب او اي شخصية عامة.

وفي رد له على سؤال  "ميلودي" حول طرح الثقة بالحكومة قال ابو يحيى "ان هذا الأمر معلق بكشف نتائج التحقيق حيث ستجتمع كتلة العدالة والتي انا جزء منها لاخذ القرار حول الطرح".

وكان النائب سليمان ابو يحيى تعرض لهجوم كبير عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر كلام مجتزء له عبر مقطع فيديو اثناء جلسة نيابية لمناقشة تداعيات كارثة مستشفى السلط.
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير