احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-03-08 08:18 pm

لابورتا يزف أول خبر سار لعشاق برشلونة

لابورتا يزف أول خبر سار لعشاق برشلونة

 لم يتأخر الرئيس الجديد لنادي برشلونة لكرة القدم، خوان لابورتا في زف الأخبار السارة لعشاق النادي الكتالوني، مباشرة بعد إعلانه رئيسا جديدا للنادي.

ووعد لابورتا جماهير النادي بالعمل على إقناع نجم الفريق ليونيل ميسي على البقاي في برشلونة.

وقال لابورتا في خطاب مباشرة بعد إعلانه رئيسا للنادي "في مثل هذا اليوم قبل 20 عاما ظهر ميسي لأول مرة كطفل في برشلونة، واليوم جاء للتصويت، وهذا يعني أنه يحب برشلونة، ومعًا سنقنعه بالبقاء، صفقوا لميسي".

وأضاف: "شكرًا لمن صوت لنا، ولكل من شارك، ولكل من جعل هذه الانتخابات ممكنة، والتي كانت احتفالا لجماهير برشلونة".

وتابع: "هؤلاء زملائي (يقصد مجلسه)، لولا هذا الفريق لما كان ذلك ممكنًا، وأطلب التصفيق ليوهان كرويف الذي ألهمنا في جميع قراراتنا، وأيضًا أولئك الذين لم يكونوا معنا، والذين ساعدونا كثيرًا".

وأردف: "أشكر كل لاعبينا، الذين يستحقون كل شيء، وحضروا اليوم للمشاركة في هذه الانتخابات، وأيضًا الإعلام على تغطيته".

وارتدى لابورتا وجميع أعضاء فريقه الفائز بالانتخابات، أقنعة وجه تحمل الرقم 14، وهو رقم أسطورة برشلونة الهولندي الراحل يوهان كرويف.