احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-03-08 08:17 pm

ثنائي توتنهام الذهبي يحطم رقما تاريخيا في البريميرليغ

ثنائي توتنهام الذهبي يحطم رقما تاريخيا في البريميرليغ

سجل ثنائي توتنهام، هاري كين وهيونغ مين سون، رقما قياسيا جديدا في سجل الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوز فريقهما على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 4-1، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27.

ووفقا لشبكة "أوبتا" العالمية للإحصاءات، فإن الثنائي كين ومين سون صنعا لبعضهما البعض 14 هدفا.

وبالتالي حطما الرقم القياسي لأكثر اللاعبين صناعة للأهداف لبعضهما البعض في موسم واحد من البريميرليغ، والذي يعود لكل من آلان شيرر وكريس سوتون بـ13 هدفا بقميص بلاكبرن، في موسم 1994- 1995.

وأصبح كين أول لاعب من الفريق الإنجليزي توتنهام يتمكن من تسجيل هدفين، إضافة إلى صنع هدفين آخرين خلال مباراة واحدة من الدوري الإنجليزي، بعد يورغن كلينسمان، عندما سجل 4 أهداف وصنع هدفين أمام ويمبلدون في مايو 1998.

كما رفع هاري كين رصيده إلى 16 هدفا هذا الموسم، ليتقدم لوصافة الهدافين بفارق هدف وحيد عن المتصدر، النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم ليفربول. وحمل هدف كين الثاني في مواجهة كريستال بالاس، رقم 100 لتوتنهام في جميع المسابقات هذا الموسم، بذلك بات "السبيرز" ثاني نادي ضمن الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى الذي يصل إلى الهدف الـ100، بعد بايرن ميونيخ (106 أهداف).

بهذه النتيجة ارتقى توتنهام إلى المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 والخسارة في 8 مواجهات.