احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-03-08 08:16 pm

هالاند ونجم برشلونة ضمن بدلاء ثلاثي ليفربول

هالاند ونجم برشلونة ضمن بدلاء ثلاثي ليفربول

 كشف تقرير صحفي بريطاني، الاثنين، التحركات التي يستعد ليفربول للقيام بها، في حال مغادرة الثلاثي الهجومي المكون من محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ليفربول يعاني في الفترة الأخيرة من انهيار المستوى، بعدما تلقى الفريق هزيمة مؤلمة أمام فولهام بنتيجة (1-0)، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت أن الهزيمة أمام فولهام، منحت الريدز الخسارة السادسة على التوالي على ملعبه بأنفيلد، ليصبح ليفربول في المركز الثامن بالبريميرلييج.

ونوهت بأن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، اعترف بالفعل بأن فريقه يمر بمرحلة انخفاض كبيرة، موضحة أن مشكلته الأكبر هي الثلاثي الأمامي، حيث لم يسجل ماني أو فيرمينو في الدوري منذ الفوز على توتنهام في 28 يناير/ كانون الثاني الماضي، بينما سجل صلاح هدفًا واحدًا في آخر 5 مباريات.

ولفتت أن هناك توقعات في النادي مفادها بأن ثلاثي ليفربول الهجومي يضع نصب أعينه الرحيل عن أنفيلد، بعد الفوز بكل شيء مع الفريق.

وأتمت بأنه إذا تمكن الريدز من الحصول على أموال طائلة من وراء بيع هذا الثلاثي، فإن النادي حدد قائمة مختصرة من 4 لاعبين ليحلوا محلهم، وهم إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند، جاك جريليش قائد أستون فيلا، أنسو فاتي موهبة برشلونة، مايرون بوادو نجم ألكمار".