احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-03-08 10:08 am

الجزيرة في مأزق الشكاوى والمؤقتة تحاول الحل

الجزيرة في مأزق الشكاوى والمؤقتة تحاول الحل

جفرا نيوز- بدأ نادي الجزيرة تواصله مع عدد من نجومه السابقين المشتكين، لاقناعهم بتأجيل مطالبهم المالية حتى الموسم الكروي المقبل.

وسبق أن حصل عدد من نجوم فريق الجزيرة السابقين لكرة القدم، على أحكام من لجنة أوضاع اللاعبين في اتحاد الكرة، تلزم النادي بدفع مستحقاتهم خلال فترة محددة، أو مواجهة عقوبات إضافية.

نادي الجزيرة الذي شكل لجنة لهذه الغاية، بدأ محاولاته اقناع اللاعبين المشتكين، بضرورة تأجيل المستحقات، لمساعدة ناديهم السابق في مجابهة الأزمة المالية العاصفة التي لحقت به، نتيجة العديد من الظروف والأحداث، من ضمنها الحجز على إيراداته.

ووفق المعلومات فإن الجزيرة يملك قائمة من اللاعبين للتواصل معهم، لاقناعهم بتأجيل مطالبهم المالية أمثال: أحمد عبدالستار وفراس شلباية وإبراهيم الخب وزيد جابر ومهند خيرالله ومحمد طنوس وأحمد العيسوي ومحمود زعترة وغيرهم من اللاعبين.