النسخة الكاملة

المسلماني: الوطن يحتاج اكثر من التنظير

الخميس-2021-03-07 10:39 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قال النائب السابق أمجد المسلماني أن كثير من الشخصيات التي تصدعنا ليل نهار بتنظير عالي المستوى على صفحات التواصل الاجتماعي ويثيرون مواضيع في الاقتصاد والفساد والإصلاح والنهج تحسبهم ان  عند توليهم اي منصب رسمي سيصنعون المعجزات ويقضون على العجز ويحاربون البطاله ويجتثون الفساد.

واشار المسلماني انه عند توليهم لاي منصب نتفاجىء باسلوب ادارتهم ويختفي كل ما كانوا ينظرون به على الجميع بل يصبحون صم بكم لا تسمع لهم صوت ولا ترى لهم فعل.

واضاف  المسلماني الى ان كل مواطن اردني وبسبب ضيق الوضع الاقتصادي ينظر بامل كبير الى اولئك المنظرين ولكن عند تجربة هذه الشخصيات نجد انها لا تختلف ابدا عن مسؤولي تسيير الأعمال .

وتطرق المسلماني الى الفساد قائلا إن الفساد  الحقيقي ليس فقط مالي فإن تكتب وتقدم اقتراحات ثم ترمي ذلك وراء ظهرك عند اي موقع رسمي فهذا فساد اكبر من اي فساد اخر .

وشدد المسلماني بأنه لا نريد منظرين وباحثين عن شعبويات ثم نصل الى نتائج صفر، فاي ملاحظه او شبهة فساد  فابواب الجهات المختصه مفتوحه للجميع ولا داعي لاستغلال منصات التواصل الاجتماعي لنشر ادعاءات هدفها فقط كسب شعبويات او لفت نظر المسؤولين لزيادة فرصه تولي منصب رسمي.
وفي الواقع مثل هذه الممارسات اضرت حقيقه بالاستثمار وشوهة في بعض الحالات بيئتنا الاستثمارية وإشاعة لدى المستثمرين ان الفساد طابع عام منتشر وهذا افتراء وكذب صنعه بعض منظرين التواصل الاجتماعي. 

ونوه المسلماني الى ان حب الوطن وخدمته لا تأتي من السعي خلف مكاسب شخصيه ضيقه او اللهث خلف منصب رسمي سرعان ما يكشف الجميع عن ان ما يتحقق عند تولي اولئك له يساوي صفر من تنظيرهم على مواقع التواصل الاجتماعي