احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2021-03-06 02:47 pm

فلسطين النيابية تشيد بحديث ولي العهد تجاه القضية الفلسطينية

فلسطين النيابية تشيد بحديث ولي العهد تجاه القضية الفلسطينية

جفرا نيوز - أشادت لجنة فلسطين النيابية، بما تضمنه حديث سمو ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني، خلال مقابلته مع التلفزيون الأردني حول مواقف المملكة الثابتة تجاه القضايا العربية، ولاسيما ما يتعلق بالقضية الفلسطينية والقدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

وقال رئيس اللجنة النائب محمد الظهراوي في بيان صحافي، اليوم السبت، إن موقف المملكة ثابت وراسخ بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات، ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يعاني منذ عقود بسبب الاحتلال الاسرائيلي.

وأشار الظهراوي إلى أن جهود جلالة الملك التي يبذلها أعادت الزخم تجاه القضية الفلسطينية في جميع المحافل والعربية والدولية، وتجد التقدير والدعم والمساندة العربية والدولية، مشددا على أهمية الوصاية الهاشمية التاريخية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف ولن نحيد عنها باعتبارها الحافظ لهوية المدينة المقدسة.

واشار إلى أن عمان توأم القدس ووجدانه ولم تغب يوما عن قلوب الهاشميين والأردنيين، مجددا رفض اللجنة لسياسات وممارسات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق، وجميع الإجراءات أحادية الجانب من خطوات تمس المقدسات الإسلامية والمسيحية وحقوق الشعب الفلسطيني والتي تشكل ضربا للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ومواثيق حقوق الإنسان.