تسهيل إجراءات دخول الشاحنات والمسافرين عبر عدة معابر طقس الاردن الجمعة: الحرارة أعلى من معدلاتها بـ10 درجات دودين: فتح القطاعات بشكل تدريجي في حزيران صلاتي الفجر والمغرب لا يشملهما أيام الحظر الشامل العجارمة؛ لا يمكن وقف جرم إطالة اللسان إلا بتعديل قانون العقوبات المستثنون من الحظر الشامل طرح عطاء نقل النفط العراقي للأردن خلال أسبوعين الزراعة وصول اعداد محدودة من الجراد الصحراوي للمدورة رئيس بلدية المفرق:اغلاق شارعين ونقل البسطات لتنظيم الوسط التجاري والحدمن الأزمة في رمضان الحكومة تصدر تعليمات الدوام المرن في الخدمة المدنية توجيهات ملكية بتخفيض اشتراكات التأمين الصحي الاختياري لابناء المتقاعدين العسكريين العبداللات يطلب كشف تفصيلي بقضايا إطالة اللسان المنظورة أمام المدعي العام كريشان يدعو رؤساء لجان البلديات لإجراء تسويات مالية لتحصيل المبالغ المستحقة على المواطنين الحكومة تخصص 100 وظيفة سنوياً لأبناء المتقاعدين العسكريين ضمن التشكيلات مصادر: الحكومة ستسمح بأداء صلاة الجمعة في المساجد الاسبوع القادم سيراً على الاقدام الداخلية تطلق 7 خدمات إلكترونية جديدة بعد اتصال الملك بـ "آثار الدباس" .. الاستئناف تقضي بعدم مسؤوليتها عن جرم اطالة اللسان إحالات إلى التقاعد في وزارة الصحة - أسماء اللحوم السودانية في الأسواق الأردنية خلال يومين بدء توزيع التمور على الأسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-03-04 08:05 pm

رونالدو يُهدد مستقبل دي ليخت

رونالدو يُهدد مستقبل دي ليخت

 كشف تقرير صحفي إيطالي، عن أزمة محتملة تُهدد مستقبل ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس، بسبب قرار نجم الفريق كريستيانو رونالدو.

وبحسب موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، فإن رونالدو يشعر بالراحة في يوفنتوس ويحرص على تمديد عقده، الذي ينتهي في صيف 2022.

وأضاف التقرير: "رونالدو أبلغ عن رغبته في تمديد عقده لموسم واحد آخر، بينما يدرس يوفنتوس هذا الاقتراح، ويعتقد أنه من السابق لأوانه حسم هذا القرار".

وتابع: "إذا قرر يوفنتوس الإبقاء على رونالدو لموسم آخر، فإن فرصة توفير راتبه الباهظ ستكون صعبة إلى حد كبير، حيث إذا لم تتحسن الأوضاع المالية للنادي، سيضطرون لبيع لاعب مهم في نهاية الموسم".

وأشار التقرير، إلى أن دي ليخت هو اللاعب المتوقع رحيله، بسبب قدراته العالية والمقابل المادي الضخم الذي يمكن الحصول عليه من بيعه، خاصًة وأنه يجذب أنظار العديد من كبار أوروبا.

ومن المفارقات أن دي ليخت كشف العام الماضي في تصريحاته، أن حديثه مع رونالدو ساعده على الاقتناع بالانتقال من أياكس إلى يوفنتوس، رغم اهتمام أندية كبرى بضمه مثل برشلونة ومانشستر يونايتد.