تسهيل إجراءات دخول الشاحنات والمسافرين عبر عدة معابر طقس الاردن الجمعة: الحرارة أعلى من معدلاتها بـ10 درجات دودين: فتح القطاعات بشكل تدريجي في حزيران صلاتي الفجر والمغرب لا يشملهما أيام الحظر الشامل العجارمة؛ لا يمكن وقف جرم إطالة اللسان إلا بتعديل قانون العقوبات المستثنون من الحظر الشامل طرح عطاء نقل النفط العراقي للأردن خلال أسبوعين الزراعة وصول اعداد محدودة من الجراد الصحراوي للمدورة رئيس بلدية المفرق:اغلاق شارعين ونقل البسطات لتنظيم الوسط التجاري والحدمن الأزمة في رمضان الحكومة تصدر تعليمات الدوام المرن في الخدمة المدنية توجيهات ملكية بتخفيض اشتراكات التأمين الصحي الاختياري لابناء المتقاعدين العسكريين العبداللات يطلب كشف تفصيلي بقضايا إطالة اللسان المنظورة أمام المدعي العام كريشان يدعو رؤساء لجان البلديات لإجراء تسويات مالية لتحصيل المبالغ المستحقة على المواطنين الحكومة تخصص 100 وظيفة سنوياً لأبناء المتقاعدين العسكريين ضمن التشكيلات مصادر: الحكومة ستسمح بأداء صلاة الجمعة في المساجد الاسبوع القادم سيراً على الاقدام الداخلية تطلق 7 خدمات إلكترونية جديدة بعد اتصال الملك بـ "آثار الدباس" .. الاستئناف تقضي بعدم مسؤوليتها عن جرم اطالة اللسان إحالات إلى التقاعد في وزارة الصحة - أسماء اللحوم السودانية في الأسواق الأردنية خلال يومين بدء توزيع التمور على الأسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2021-03-04 11:23 am

المسلماني يسأل حكومة النهضة عن لقاحات كورونا

المسلماني يسأل حكومة النهضة عن لقاحات كورونا

جفرا نيوز- تساءل  النائب السابق امجد المسلماني عن الاتفاقيات التي ابرمتها حكومة النهضه السابقة مع الشركات المنتجه للقاحات و اين وصلت هذه الاتفاقات خصوصا ان الحكومه السابقة كانت قد اشبعتنا تنظيرا واتخمتنا مصفوفات وملئت السهول والجبال وعودا فارغه.

وقال في بيان له اننا لم نلمس اي اثر ولم نرى ما وعدتنا به حكومة النهضه ولم يصلنا اللقاح الذي قالت انها تعاقدت عليه متسائلا عمن  يتحمل المسؤولية وهل كانت الحكومه السابقة تبيعنا اوهام .

وطالب المسلماني بمحاسبة كل مسؤول قصر في التعاقد على لقاحات وكذب على الشعب ولم يبذل اي مجهود لتوفير اي لقاح للشعب الاردني.

وأكد المسلماني على ان ضعف عملية توزيع اللقاح بسبب قلة اللقاحات التي تصل الى المملكه قد يجعلنا متاخرين في هذا المجال عن دول المنطقة ويطيل مده الاغلاقات ويؤخر الفتح الكامل للمطارات وهو ما يعني خسائر ماليه على الشعب والحكومه الاردنيه.

اضافه الى ان عدد من الدول بدأت بمنع دخول اي شخص لم يحصل على التطعيم الى اراضيها  وهذا سيخلق لنا مشكله اذا لم نتدارك ونحصل على اعداد كافية من اللقاح سريعا. 

ودعى المسلماني الحكومة الي مضاعفة الجهود للتعاقد على لقاحات وتسير عملية التطعيم لتقليل جزء من الأضرار الناتجه عن تقصير وعجز حكومة النهضة السابقة.