النسخة الكاملة

وفا صوقار .. صورة الإعلام الرياضي الأردني المميزة

الخميس-2021-03-03 02:18 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- يبدع أينما حل وارتحل، يفرض حضوره في كل مكان يتواجد ويضع بصمته في كل حدث بحيث يعتقد الجميع وقتها بأنه الوحيد الذي يتواجد بذلك المكان لعدم ذكر الآخرين لأحد سواه، ولعلاقته الجيدة والمميزة مع مختلف الأشخاص في القطاع الرياضي.

الإعلامي الأردني المميز في قنوات بي ان سبورت وفا صوقار، مراسل القناة القطرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتألق في كل عام وشهر وأسبوع ويوم ويقدم صورة طيبة عن الإعلامي الأردني في الخارج، وفاز في العديد من المسابقات المحلية لأكثر من عام ماضي بجائزة أفضل إعلامي رياضي أردني.

وشارك صوقار في العديد من البطولات والاستحقاقات الرياضية المميزة كمراسلاً ومعداً للتقارير الحية والمباشرة، ويتمتع بأسلوب شيق ومثير في إيصال المعلومة للمتابعين، بالإضافة إلى نقل المشاهد وكأنه في أرض الحدث نظراً للمعلومات والثقافة الواسعة الذي يمتلكها، وكان شاهداً على أكبر الأحداث الرياضية لا سيما بطولة كأس العالم في روسيا عام 2018 وبطولة الآسياد في ذات العام، وقبلها في أولمبياد ريو دي جانيريو 2016.

ومن منا لا يذكر تلك الدموع التي سالت من عيناه على الهواء مباشرة بعد رفع العلم الأردني وسماع النشيد الملكي في قلب البرازيل عام 2016، عقب تقليد البطل الأولمبي أحمد أبو غوش بالميدالية الذهبية في رياضة التايكواندو، والعديد من المواقف البطولية والرجولية التي ظهر بها صوقار مقدماً الدعم لرجال الوطن في القطاع الرياضي، وتوقعه بأن الشاب زياد عشيش قبل عدة سنوات بأنه بطل قادم في الملاكمة، وهو ما حصل مؤخراً مع هذا الرياضي.

ودائماً ما يكون صوقار قريباً من المشجع الأردني بطرح العديد من القضايا عبر صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وظهوره بالبث المباشر بعد كل جولة رياضية تقريباً في البطولات المحلية الرياضية، ومناقشة مواضيع حساسة وقوية، إذ يتمتع صوقار بالجرأة والمصداقية في الطرح، والمهنية والحيادية في التعامل مع جميع الأطراف، وهو ما وضعه في مراتب مميزة في الإعلام الرياضي المحلي والعربي.

وتطالب جماهير كرة القدم الأردنية الاتحاد الأردني لكرة القدم بشكل مستمر بوضع صوقار في منصب مهم بالدائرة الفنية للاتحاد، من أجل تطوير كرة القدم الأردنية، نظراً للخبرة الكبيرة والنظرة الثاقبة التي يتمتع بها وفا في رؤيته للساحرة المستديرة، واقتراحاته المميزة التي تصب دائماً في مصلحة الرياضة الأردنية.