احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-03-01 08:33 pm

شكران مرتجى: لست مسؤولة عن تصريحات الصفحات

شكران مرتجى: لست مسؤولة عن تصريحات الصفحات

اخلت الفنانة شكران مرتجى مسؤوليتها عن أي بيان أو خبر غير موجود على صفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وكتبت "شكران” على صفحتها الخاصة على "الفيسبوك”: أي بيان أو خبر غير موجود على صفحاتي الخاصة فيسبوك إنستغرام تويتر أو بلقاء مصور أو إذاعي.

 

وختمت: "لست مسؤولة عنه مطلقاً بعض الصفحات هدفها جمع اللايكات وجمع متابعين فقط كالعادة

كل الإحترام”.

 

وجاء ذلك بعد موجة شائعات طالتها ليلة أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن سبب طلاقها، وهو عدم قدرتها على إنجاب الأطفال، وأن طيقها قد تزوج ورزق بأطفال.