احتجاج شديد اللهجة للسفير الأردني لدى اسرائيل طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع واضح على الحرارة الهواري: الأردن يشهد تحسنا في المنحنى الوبائي وصلاة الجمعة قيد الدراسة 9 إصابات من سلالتي البرازيل وجنوب أفريقيا بالأردن المفرق .. حريق في محل لتصليح الكهربائيات في الخالدية - صور أكثر من نصف مليون متلقي لجرعة اللقاح الأولى إشغال المستشفيات حسب الأقاليم - ارقام استثمارات تقارب 3 مليارات دينار في القطاع الصناعي.. 400 مستثمر وأكثر من ربع مليون عامل وعاملة العسعس: الاقتصاد الوطني يمر بمرحلة تعاف .. وحريصون على إزالة العقبات امام الاستثمار الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البريطاني الملك يعزي هاتفيا بوفاة الأمير فيليب التربية تقرر تمديد فترة تقديم الاختبارات عبر درسك حتى 9 مساء الزراعة تعتمد مسالخ جديدة في السودان لاستيراد لحوم الضان %11.71 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم (82) وفاة و (2790) حالة إصابة بكورونا اول ايام رمضان 158.7 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين الأردن وأستراليا الصحة تستحدث موقعاً جديداً لإعطاء اللقاحات داخل المركبات - تفاصيل تعرف على الطقس بأول أسبوع رمضان اسواق الاستهلاكية المدنية تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين المواصفات الأردنية تحصل على الاعتراف السعودي بمنح شهادات حلال
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-03-01 09:40 am

بالصور..أصالة لجمهورها: كنتم معي بارّين كأبنائي.. ما القصة؟

بالصور..أصالة لجمهورها: كنتم معي بارّين كأبنائي.. ما القصة؟

جفرا نيوز - احتفت المغنية السورية أصالة نصري بوصول أغنيتها "بنت أكابر" إلى 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

ونشرت أصالة مقطع فيديو من الأغنية، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وقالت: "شكراً لعظيم اهتمامكم وحلاوة محبّتكم وجميل ثقتكم".

وأضافت: "لا تُسعفني الكلمات لأعبّر لكم عن امتناني وشعوري بالمسؤوليّة الذي يجعلني أحلم وأنا أحقق حلماً.. من أجل أن أستحق هذه المحبة المكلّلة بالثقة الفيّاضة بالحنان.. كنتم معي كالمخلصين من أهلي وبارّين كأبنائي.. بكل ما أنا عليه أشكركم لأني بفضل الله وفضلكم من بعد، أنا سأواصل".


وتلقت الفنانة التهاني والرسائل من جمهورها، حيث تفاعلوا بهذا المنشور الذي دوّنته، وكتبت لها إحدى المتابعات:" يا حبيبتي انتي تستاهلين كل هالنجاح واحنا فخورين فيك ودائماً معك".

وأضافت أخرى:" الف مبروك صولا ومنتظرين الاقوى بالالبوم القادم"، وكذلك:" مو غريب هالنجاح على بنت نصري"، " معكك يا روحييي بأي وقتت ومع اي اغنية"، " بدنا شي سينجل جديد يا أصالة ، طولتي هالمرة علينا بجديدك".

وأغنية "بنت أكابر" من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، والتوزيع الموسيقي فهد، وسبق أن جاءت الأغنية ضمن الأغاني أكثر بحثاً على موقع يوتيوب خلال الفترة الأخيرة منذ طرحها.

وكانت الفنانة السورية قد طرحت آخر ألبوماتها تحت عنوان "لا تستسلم"، والتي قدمته باللهجة الخليجية حيث ضم 20 أغنية وهي، «وش كنت أقول» من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، «يا مثبت» من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية «ما اعرف انطق»، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، «رفقا» من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "الطف بحالي" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأماني" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو علي.

كما ضم الألبوم أغاني "أنا معاك" من كلمات سعودي بن عبد الله، ألحان سهم، توزيع رأفت، "بيان" من كلمات واحد، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "لا تستسلم" من كلمات سعودي بن محمد العبد الله الفيصل، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "غمض عيونك" من كلمات عبد الرحمن بن مساعد، ألحان صادق الشاعر، "أنا عمرى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "اشتقت لك" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو علي.