النسخة الكاملة

الفيصلي ينهي أولى المهمات بنجاح

الخميس-2021-02-28 04:56 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- خاص 

افتتح النادي الفيصلي مشوار بطولات الموسم 2021، بفوز كبير على النادي البقعة بنتيجة "3-0"، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير محمد في الزرقاء، لحساب منافسات المجموعة الثانية من بطولة درع الاتحاد.

واستطاع الفيصلي السيطرة على مجريات اللقاء، وصولاً لتسجيل نتيجة وخطف نقاط اللقاء، لمنح اللاعبين دفعة معنوية في مستهل المنافسة على لقب بطولة درع الاتحاد.


سيطرة زرقاء

شن الفصلي الطلعات الهجومية منذ بداية اللقاء، وشكل الضغط على مرمى البقعة، وصولاً لتسجيل الهدف الأول عن طريق إبراهيم دلدوم في الدقيقة "2"، الذي استغل دربكة على مشارف منطقة الجزاء، ويسدد الكرة بنجاح لتستقر في شباك الحارس محمد أبو نبهان.

استمر الفيصلي ببناء الهجمات، بالإعتماد على الاستحواذ وتناقل الكرة القصيرة، بهدف خلق الثغرات في دفاعات الحصان الأسود، إلا أن التكتل الدفاعي للاعبي البقعة حال دون ذلك، لغاية الدقيقة "21" عندما استطاع  المهاجم محمد العكش تحويل عارضية أحمد العرسان لمرمى الحارس أبو نبهان.

البقعة حاول مجاراة لاعبي الفيصلي، وصناعة الفارق عن طريق الهجمات المرتدة، وإمداد الخط الأمامي بالكرات ومحاولة خلق الخطورة على مرمى نور بني عطية، إلا أن جميع محاولات البقعة باءت بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في إفتتاح مشوار الفريق في بطولات موسم 2021.


تأكيد النتيجة

شوط المدربين جاء صورة طبق الأصل عن الشوط الأول، بعد أن سيطر الفيصلي على مجريات اللقاء واستحوذ على الكرة، وشن الهجمات على مرمى البقعة، إلا أن التسرع كان عنوان كرات الزعيم في الشوط الثاني.

نشط البقعة قليلاً وتحرك صوب مناطق الفيصلي، لكن دون خلق الفرص الحقيقية على مرمى نور بني عطية، ليستغل الفيصلي تقدم لاعبي البقعة ويشن هجمة مرتدة منتظمة حصل من خلالها على ضربة جزاء في الدقيقة "66" استطاع  أحمد العرسان وضعها في الشباك بنجاح.

حاول الفيصلي تعزيز النتيجة، واستطاع الوصول لمرمى محمد أبو نبهان، لكن دون تسجيل الهدف الرابع رغم الكم الكبير من الفرص التي لاحت للفريق، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز كبير للنادي الفيصلي على حساب الوافد الجديد لبطولات المحترفين نادي البقعة بنتيجة "3-0" مقابل لا شيء.