النسخة الكاملة

القصاص: شباب الحسين يخطط للتتويج بألقاب «طائرة 2021«

الخميس-2021-02-28 01:05 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- كشف رئيس نادي شباب الحسين سامي القصاص أن النادي يخطط للتتويج بكافة ألقاب بطولات الكرة الطائرة أندية الدرجة الممتازة لموسم 2021 ،وهي: الدوري وكأس الأردن والشباب والناشئين والأشبال.

وأضاف في حديثه للاعبي فريق الرجال خلال اجتماع عُقد الخميس الماضي في مقر النادي بحضور مجلس الإدارة، أن التتويج بالخماسية هدفنا من المُشاركة في بطولات الموسم، وهذا ليس صعباً في ظل قدرات فريق يضم لاعبين من العناصر الشابة التي تمتلك مهارة عالية، وانتماء كبيراً.

وكان النادي تُوج الموسم الماضي بألقاب فئات الشباب والناشئين والأشبال، ولم تُقم العام الماضي بطولتا الدوري وكأس الأردن، على خلفية انتشار فيروس كورونا.

وأكد القصاص حرص النادي على توفير كل مستلزمات النجاح لفرقه في بطولات الموسم، وعلى نهجه الحالي، بالاعتماد على أبنائه ضمن فريق الرجال،، ليتمكن من الفوز مُجدداً بجائزة كأس المجموع.

واعتمد شباب الحسين قائمة لاعبي فريقه للرجال المُشارك في استحقاقات الدوري وكأس الأردن ولقاء كأس السوبر، ويضم الفريق الذي يُدربه لاعب المنتخب الوطني السابق حسن حسونه (16 (لاعباً هم: محمد النقيب، خالد ابومشرف، ياسر مجاهد، احمد العمري، حسن ابومشرف، محمود النقيب، اياد ماضي، واسامة مرعي، علاوة على ثمانية من لاعبي فئة الشباب.

- كأس الأردن للرجال: يُقام خلال الأسبوعين الثالث والرابع من تموز القادم، ويجرى وفق نظام خروج المغلوب من
مرة واحدة.

- الدوري الممتاز: ينطلق خلال الأسبوع الأول من تموز ولغاية الأسبوع الرابع من آب القادمين بمشاركة عشرة فرق.

- الشباب مواليد 2003/2002 ،وتنطلق يوم (13 (الشهر القادم، وتستمر لغاية الأسبوع الثاني من نيسان القادم، وجاء شباب الحسين في مجموعة ضمت إلى جانبه فرق كل من: وادي موسى والوحدات ومليح والمشوار.

- الناشئين مواليد 2004 فما فوق، تنطلق من بداية الأسبوع الثالث من حزيران ولغاية الأسبوع الأول من آب القادميين.

- الاشبال مواليد 2006/2005 ،ينطلق خلال الأسبوع الثاني من ايلول ولغاية الأسبوع الأول من تشرين الأول القادميين

وتستكمل إدارة النادي في جلستها القادمة تشكيل الجهاز الفني لفريق الرجال، وفُهم أن سمير شبارو سيكون مساعداً للمدرب علاوة على كونه مدرباً لكافة فرق الفئات العمرية، وعلي العطلة ادارياً.

وتحدث اللاعبون في الاجتماع في بعض الأمور المتصلة بفترة الإعداد التي تنطلق اعتبارا (15 (الشهر القادم، وتوقيت التمارين، ورؤيتهم حول سُبل التتويج بألقاب البطولات في ظل عدم السماح بُمشاركة اللاعب الاجنبي، وهو الذي صوت النادي لصالحه في اجتماع الاتحاد مؤخراً مع الأندية والاستحقاقات هي:

- لقاء كأس السوبر للرجال: يوم (15 (حزيران القادم، ويجمع شباب الحسين بطل كأس الاردن لموسم 2019 مع
وادي موسى بطل الدوري لذات الموسم بقاعة قصر الرياضة.